بإطلالة فاتنة.. سيرين عبدالنور تستعرض أنوثتها (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحرص النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور على نشر صور من يومياتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وجذبت النجمة سيرين عبدالنور الأنظار بعد نشرها صورا جديدة نشرتها عبر صفحتها على تطبيق "إنستجرام" والتي ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجذابة.

وأطلت النجمة اللبنانية بفستان أنيق وطويل بتصميم صيفي جريء باللون الرمادي القاتم، بقماش لامع وجاء الفستان مكشوف عند منطقتي الصدر والبطن مع فتحة طويلة عند القدم، فبدت مثيرة وجذابة.

 

كما نسقت سيرين عبدالنور مع الفستان الأنيق صندلا ناعما بكعب عال باللون الأسود، واكتفت بارتداء بعض المجوهرات البسيطة عبارة عن أقراط وخاتم فضي.

وجاءت تسريحة شعرها مناسبة جدا، إذ رفعت شعرها على شكل "كعكة".

 

وأرفقت سيرين عبدالنور الصور الجديدة بتعليق قالت خلاله: "كلّ ما يُصاغ بالحُبّ يُثمِرُ حُبًّا وفرحًا وأشياء أُخرى… أنا أرى وأسير وأنطُق بالحُبّ… أنتو؟".


آخر أعمال سيرين عبدالنور

 

بدأت منصة "شاهد" الترويج لمسلسلها اللبناني الجديد "العين بالعين" بطولة النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور والفنان اللبناني رامي عياش.

 

وقامت منصة شاهد، بنشر الملصق الدعائي للمسلسل عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام" وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "العين بالعين، والحسـابات لازم تتصفّى.. سيرين عبدالنور ورامي عياش في الدراما اللبنانية.. العين بالعين قريبا".

ينطلق عرض مسلسل "العين بالعين " 21 أغسطس/ آب الجاري، ويشارك في بطولته رامي عياش، وسيرين عبدالنور، وعدد آخر من الفنانين وهو من سيناريو وحوار سلام كسيري وإخراج رندا علم، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة.