أول تعليق من زوج نسرين طافش بعد أنباء الانفصال.. والفنانة ترد

ثقافة وفن

اليمن العربي

علق زوج الفنانة السورية نسرين طافش، شريف الشرقاوي، على أنباء انفصالهما، بعد حذف زوجته صورهما من حسابها على موقع "إنستجرام".

 

وكتب شريف الشرقاوي، عبر خاصية ستوري على "إنستجرام": "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها".

ووجه زوج نسرين طافش رسالة إلى متابعيها، قائلًا: "من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

 


نسرين طافش.. ستوري "عميقة"

 

وعلقت الفنانة السورية نسرين طافش على أنباء انفصالها عن زوجها الطبيب المصري شريف الشرقاوي، مستشهدة بمقولة للكاتبة الإماراتية عائشة المهيري.

 

ونشرت نسرين طافش عبر خاصية استوري على حسابها الشخصي على إنستجرام، مقولة لـ عائشة عبد الله المهيري: "في الصمت حياة أخرى، لا يعرفها من اعتاد الضجيج في أفكاره وكلماته وتصرفاته، والمتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم كثيرا عن متابعة ما لا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم".

وأضافت: "لاتستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية والفضول.. الجمال والعمق لا ينفصلان".

 

وقالت في رسالة أخرى: "تعلم فن الهدوء في كل شيء، لا تسمح بكل أنواع الضجيج أن تغزو دائرتك الخاصة، اهدأ بأسلوب حقيقي وكن هنيئا ومطمئنا، وكن مستمتعا بخصوصية كينونتك الجميلة، ستدرك لاحقا بأن كثيرا من الرضا مع مزيد من الراحة وتخفيض أهمية كثير من الأشياء كفيل بأن يصنع رفاهيتك".


نسرين طافش تمسح صور زوجها

 

وفي وقت سابق، السبت، فوجئ متابعو النجمة السورية نسرين طافش بقيامها بحذف صورها مع زوجها الدكتور شريف شرقاوي عبر حسابها على "إنستجرام".

 

لم تكشف نسرين طافش عن سبب ذلك، فيما لاتزال صورهما موجودة عبر حسابيها على "فيسبوك" و"تويتر".

 

وتملكت الدهشة قطاعا عريضا من الجمهور بسبب هذا التصرف، لا سيما وأنهما تزوجا منذ فترة قصيرة.

 

وكانت نسرين طافش خلال الأيام القليلة الماضية، تشارك عبر حسابها الشخصي في "إنستجرام"، صورًا وحالات تجمعها بزوجها الدكتور شريف شرقاوي، أثناء قضاء الثنائي عطلتهما الصيفية.

 

لذا تساءل المتابعون عن حقيقة طلاق نسرين طافش من زوجها، وهل انفصل الثنائي بعد هذه الفترة القصيرة من الزواج؟ فيما سألها آخرون عن سبب حذف صورهما معًا؟

 

نسرين طافش نافست في رمضان الماضي بمسلسل سوري يحمل اسم "جوقة عزيزة"، حيث شاركها بطولته سلّوم حداد، وأيمن رضا، وهبة نور، ووسام حنا، ونورا رحال، ووفاء موصلي.