نسيت البنطلون.. نور عمرو دياب في إطلالة جريئة تُثير السخرية (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

خطفت نور عمرو دياب، أنظار المتابعين على موقع "إنستجرام" بإطلالة صيفية كاجوال جديدة.

 

وظهرت نور دياب في الصور وهي ترتدي شميز قصير باللونين اللبني والأبيض، وكشفت عن جزء كبير من ساقيها، واستعرضت من خلال الصور رشاقتها وجسدها الممشوق حيث ظهرت بإطلالة مميزة.

ونسقت نور مع هذه الإطلالة حذاء رياضيا وحقيبة يد باللون الأبيض، ونظارة شمسية سوداء، وارتدت أيضا مجموعة من الإكسسوارات الرقيقة للغاية التي تتناسب مع إطلالتها، كما ظهرت بتسريحة شعر مميزة "ذيل حصان".

وعلّقت نور دياب على الصور قائلة: "خالدة"، ونالت الإطلالة إعجاب متابعيها، وأشاد بعض من الجمهور ببساطتها التي تتميز بها دائما.

وعلى النقيض، تعرضت نور لنقد وسخرية البعض الآخر من الجمهور، وجاءت تعليقاتهم كالتالي: "نسيتي تلبسي البنطلون يا نور"، و"هو بابا عمرو دياب فين".

 


ابنة شيرين رضا

نور عمرو دياب هي أيضا ابنة الفنانة شيرين رضا، وجدها هو الفنان الاستعراضي المصري الراحل محمود رضا، رائد الرقص الشعبي في مصر، ولديها 3 أشقاء من والدها، هم عبدالله وكنزي وجنا.

 

وتعتبر نور من أبناء الفنانين الذين يحظون بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تركت "نور" مصر هربا من الأضواء التي تلاحق والدها، وانتقلت للعيش في لندن منذ عام 2000 مع زوجة والدها الثانية زينة عاشور.

درست العديد من التخصصات، بدأتها بدراسة البيولوجي في إحدى الجامعات المصرية، ثم استكملت تعليمها في لندن بالحصول على ماجستير في التسويق، كما درست إدارة الأعمال، وفي عام 2017 بدأت تعلم لغة الإشارة، وقررت العمل في هذا المجال.