هدى الإتربي.. جرأة وإثارة تهدد عرش رانيا يوسف

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحظى صور هدى الإتربي الفنانة المصرية الشابة، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من جرأة وإثارة.

وتحرص الفنانة هدى الإتربي على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستجرام.


هدى الإتربي.. طلات مبهرة

 

نشرت الفنانة هدى الإتربي عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي مجموعة صور جديدة، وخطفت الأنظار إليها في ظهور متكرر لها بطلات مختلفة، وجذابة.


هدى الإتربي.. الأجرأ في مهرجان الجونة

 

كانت الفنانة هدى الإتربي، تصدرت مؤشر البحث في مصر بسبب إطلالتها التي وصفت بالأجرأ في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، وصفت حينها بأنها خطفت الأنظار من طلات رانيا يوسف الجريئة.

ارتدت هدي فستانًا طويلا من المخمل باللون الأسود، وتميز التصميم بفتحة جريئة عند منطقة الصدر، مع فتحة ساق طويلة، وتصفيفة الشعر المرفوع.


أعمال هدى الإتربي

 

يشار إلى أن آخر أعمال هدى الإتربي كان فيلم "ماما حامل"، ومتاح حاليا عبر منصة "شاهد" بعد عرضه في السينما، وهو الفيلم الذي عادت به الفنانة ليلى علوي إلى السينما بعد غياب طويل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول أم تستريح أخيرا بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، لكن يحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة أن ماما حامل!

وفيلم "ماما حامل" بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وهدى الإتربي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ومسلسل "شارع 9" مكون من 45 حلقة، من بطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، رضوى عادل، حامد الشراب، مدير إنتاج مينا محروس، إنتاج شركة الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري، تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبد الخالق.


من هي هدى الإتربي؟

 

هدى الإتربي فنانة مصرية شابة من مواليد 1994، خريجة كلية الحقوق في جامعة القاهرة، انضمت لمسرح الجامعة وشاركت في العديد من المسرحيات لشكسبير وعدة مسرحيات غنائية واستعراضية أخرى.

وتركت هدى العمل في مجال المحاماة بعد التخرج من كلية الحقوق، من أجل العمل في مجال التمثيل.

بدايتها الفنية كانت في 2018، بظهورها الأول علي شاشة السينما في فيلم "علي بابا"، ثم شاركت في أعمال عدة منها: "كلبش"، و"نادي الرجال السري"، ومسلسل "طلعت روحي"، ومسلسل "خيانة عهد".