النجمة المصرية حورية فرغلي تثير جدلا واسعا في مصر (الأسباب)

ثقافة وفن

اليمن العربي

أثارت النجمة المصرية حورية فرغلي جدلا واسعا في مصر، بعد إعلان تعاطفها مع قاتل الطالبة نيرة أشرف.

النجمة المصرية حورية فرغلي تثير جدلا واسعا في مصر (الأسباب)

 


وعلقت حورية فرغلي على حادث مقتل الفتاة الجامعية نيرة أشرف في تصريح صحفي: "أشعر بالتعاطف مع قاتل نيرة، زي ما تعاطفت معاها، وصِعِب عليا الولد لأنه صغير جدًا ولا يمتلك الخبرة، وبيصدق كل حاجة، وغار عليها غيرة عمياء، وفي رجالة لما بتغير بتقتل، وتكون البنت ما عملتش حاجة، يعني من نوعية أنا محدش يضحك عليا".

 

وواصلت حورية فرغلي حديثها: "هما كانوا صحاب، وساعدها في المذاكرة، وبدأ يحبها قبل ما تكون موديل، لأنه حبها لشخصها، فبدأت طريقتها تتغير معاه، وسمعت رسالة من الرسائل اللي انتشرت وهي بتقول له: أنا لقيت واحد أحسن منك، وفي رجالة لما تسمع الكلام ده يوصل بيهم الموضوع للقتل".


وأوضحت الفنانة حورية فرغلي: "الولد قال الكلام ده في المحكمة، وما حاولش حتى يكذب أو يجمل اللي عمله، وفي رجالة كتير بتكون مريضة بمرض الغيرة، بس برضو ما يوصلش للقتل بالمنظر ده".

أحدث مقتل الطالبة المصرية نيرة أشرف، على يد زميلها بالجامعة ضجة واسعة، إذ قام بقتلها ذبحا أمام الجامعة وعيون الناس.
بشاعة الحادث دفعت قطاعا عريضا من الناس للمطالبة بإعدام مرتكب الحادث على الهواء، حتى يكون عبرة لغيره، من الذين يلجأون للقتل لحل خلافاتهم الشخصية.

وتجدد الحديث عن قضية مقتل الطالبة المصرية نيرة أشرف الساعات القليلة الماضية، بعد تصوير مقطع مرئي لجثمانها من داخل المشرحة وتسريبه إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأمرت نيابة أول المنصورة في محافظة الدقهلية بدلتا مصر بحبس 3 من طاقم التمريض بمستشفى المنصورة التخصصي 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تصوير جثمان الضحية.

 

وكانت الفنانة حورية فرغلي،  عبرت عن سعادتها بترشيحها من قبل الفنانة نجوى فؤاد لتقديم مسيرتها الذاتية في عمل فني، مشيرة إلى أنها ستدخل التاريخ بهذا العمل.

وقالت حورية فرغلي في تصريحات لوسائل إعلام محلية: فرحت جدًا.. ده أنا كده هدخل التاريخ، ونجوى فؤاد تشبهني في الطول ولون الشعر، وما عنديش مشكلة أقدم دور رقاصة، لكن لازم أتعلم الرقص بشكل كويس جدًا لأن الأدوار اللي قدمتها قبل كده كنت برقص شعبي مش دور رقاصة بجد.
وكانت نجوى فؤاد كشفت تفاصيل ترشيحها للفنانة حورية فرغلي لتقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، مشيرة إلى أن حورية تشبهها بدرجة كبيرة.
وقالت نجوى فؤاد  في تصريحات لوسائل إعلام  محلية، إنها فكرت في تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني ولكنها كانت مجرد فكرة خطرت لها، مشيرة إلى أن حورية فرغلي الأنسب لتقديم سيرتها الذاتية في عمل فني لأنها تشببها في الكاريزما والحركات والبروفيل، مضيفة: حورية ممثلة شاطرة، ولكن الأزمة الصحية التي تعرضت لها بسبب سقوطها من أعلى حصان هي التي عطلتها كثيرًا في مشوارها الفني.

واستكملت نجوى فؤاد: أريد أن يكون العمل الذي سيقدم من خلاله السيرة الذاتية يشبه فكرة فيلم تيتانيك، على أن أقوم بافتتاحه واختتامه مثلما فعلت صاحبة القصة الحقيقية في فيلم تيتانيك، ومن ثم نرشح فتاة صغيرة في الأوبرا، في بداية حياتها، على أن تقدم حورية فرغلي فترة شبابي.

وطرحت الفنانة حورية فرغلي أغنية تحمل اسم "القطة السافلة" بمشاركة مطرب الراب جيفارا بابلو، وهى كلمات وألحان جيفارا بابلو، توزيع مشترك بين جيفارا بابلو وميدو راشد، وتعد هذه المرة الأولى للفنانة حورية فرغلى فى مجال الغناء.
يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلى مسلسل أيام، تقوم ببطولته: حورية فرغلي، شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، مي القاضي، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي، محمد مغربي.
المسلسل من تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه فى إطار إجتماعي شعبي في 45 حلقة.
وشاركت أيضا بمسلسل مملكة  الغجر الذي قامت ببطولته عام 2019 في رمضان مع الفنانة فيفي عبده، ونالت عنه العديد من الانتقادات بسبب أزمة أنفها التي أثرت على شكلها وأدائها خلال أحداث العمل.
مملكة الغجر بطولة كل من حازم سمير وميار الغيطي، وعزة مجاهد، سامح الصريطي، والراحل سناء شافع وهبة عبد العزيز.
وظهرت حورية فرغلي كضيفة شرف في عدد من الأفلام منها حملة فرعون، واستدعاء ولي أمر عمر.


جدير بالذكر أن أخر أعمال  جيفيارا بابلو أغنية الفرح كلمات والحان جيفارا بابلو، توزيع جيفارا بابلو وميدو راشد.