توزيع سلاسل ذهبية على الجمهور في حفل محمد رمضان بالعلمين

ثقافة وفن

اليمن العربي

يستعد الفنان المصري محمد رمضان لإحياء آخر حفلاته الصيفية في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي المصري في 26 أغسطس/آب الجاري.

 

وأعلن محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" أن الحفل سيكون مميزًا ومختلفًا وسيشهد مجموعة من المفاجآت من العيار الثقيل باعتباره واحدا من أهم حفلاته هذا الموسم.

في السياق، كشف نبيل السويسي، منظم حفلات الفنان محمد رمضان، أن الشركة المنظمة للحفل ستوزع مجموعة من السلاسل الذهبية خلال الحفل على الجمهور.


توزيع 5 سلاسل ذهبية

 

وأضاف: "سيتم توزيع السلاسل عن طريق السحب على أسماء الحضور وأرقام التذاكر، أو الاختيار العشوائي"، مشيرًا إلى أن الشركة المنظمة وعدت بتوزيع 5 سلاسل ذهبية على الجمهور.

 

وأضاف: "محمد رمضان ليس له علاقة بهذا الموضوع، والأمر من ترتيب الشركة المنظمة، وسيتم التنفيذ من خلالها"، مشيرًا إلى أن التحضير للحفل "على أعلى مستوى".

وأكد السويسي أن محمد رمضان سيقدم مجموعة من أجمل أغنياته بالإضافة لتقديم استعراضات كبيرة وسيكون شعار الحفل "ختامه مسك بالذهب".

 

وأجرى محمد رمضان خلال الفترة الماضية جولة غنائية عالمية أحيا خلالها حفلات عدة آخرها في اليونان وتركيا.

 

 

مشاكل حجز التذاكر

 

أعلن الفنان محمد رمضان عن مواجهته مشكلة في حجز تذاكر حفله الغنائي، الذي يحييه في العلمين الجديدة مساء الجمعة المقبل 26 أغسطس.

 

ونشر محمد رمضان عبر حسابه في إنستجرام فيديو استعرض فيه عددا من الرسائل الصوتية لمجموعة من جمهوره واجهت صعوبة في الحصول على تذاكر الحفل، كما عرض صورا تظهر تعطل الموقع الإلكتروني لحجز التذاكر.

 

وعلق محمد رمضان على المشكلة قائلا: "هعتبرها مش حرب، وهعتبر إن دا بيحصل في كل الحفلات مش حفلتي أنا بس، وشوفنا حل بديل، تقدر تقطع تذكرتك عن طريق فوري من أي كشك في مصر بواسطة كود، وأشوفكو على خير في أقوى حفلة في الساحل".

 

يذكر أن محمد رمضان طرح مؤخرا فيديو كليب أحدث أغنياته "مايركبش بسكلتة"، من إخراج عمر زكي، وتطرق في الكليب للشائعة الأخيرة التي طاردته، وتضمنت اتهامات غير أخلاقية.

 

وقام محمد رمضان بالرد على الشائعة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه غير معتاد على الرد على الشائعات، لكن تلك الاتهامات استفزته، خاصة مع تداول مقطع فيديو ادعى مروجوه أنه يخص رمضان ورجلا آخر في وضع مخل بالآداب.

 

على جانب آخر، بدأ محمد رمضان تصوير أحدث أفلامه "عالزيرو"، الذي يجمعه بالفنانة نيللي كريم.

 

ويعد فيلم "عالزيرو" عودة لمحمد رمضان إلى السينما بعد غياب سنوات، وهو تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج العدل جروب.