ريم مصطفى.. إثارة ورشاقة رغم الأمومة والطلاق المبكر

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحظى صور ريم مصطفى الفنانة المصرية الشهيرة، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من جرأة وإثارة.

 

وتحرص الفنانة ريم مصطفى على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستجرام.


ريم مصطفى.. إطلالات مثيرة

 

تنشر ريم مصطفى عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي صورا جديدة بشكل منتظم، وتخطف الأنظار إليها في ظهور متكرر لها بطلات مختلفة، وجذابة.

وتألّقت الممثلة المصرية ريم مصطفى في إطلالة صيفية جديدة ظهرت خلالها وهي تجلس على الرصيف في أحد شوارع إيطاليا.

وارتدت ريم مصطفى بادي أبيض كات وهوت شورت أسود مع حقيبة ظهر صغيرة باللون الأسود، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها.

وعلّقت ريم على الصور قائلة: "الحياة موجودة مع كل نفس بنتنفسه"، وأشاد قطاع كبير من المتابعين بأناقة وجمال ريم مصطفى.


ريم مصطفى.. الكثير من الرياضة

 

وظهرت ريم مصطفى، في أكثر من مناسبة بملابس رياضية، منها إطلالة رياضية جذابة وهي ترتدي تي شيرت باللون الأبيض، ونسقت معه شورت رياضي ليجن باللون الأسود، وهو ما أعطاها إطلالة بسيطة ورياضية.

وكشفت الفنانة المصرية ريم مصطفى عن بعض من أسرارها الخاصة خلال مشاركتها في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي.

وقالت ريم مصطفى في منتصف يونيو/ حزيران الماضي: "أول مرة بقول كده أنا مطلقة وكنت متزوجة وعندي ولدين عمر وعلي"، ونفت ريم وجودها في أي علاقة في الوقت الحالي، قائلة: "لا ما فيش في الوقت الحالي لكن ممكن يبقى فيه بكره وأكيد كان فيه حب سابق".

وأضافت ريم مصطفى: "إخواتي متجوزين ما عدا أنا، وأنا اتجوزت قبل كدة واتطلقت وعندي ولدين (عمر وعلي).. اتجوزت وأنا عندي 19 سنة، وفضلت متزوجة 10 سنين لحد ما اتطلقت".

وأوضحت: "التجربة دي كانت مهمة جدا لي في حياتي وعلمتني إن أهم حاجة تختاري شريك حياتك، وأبو ولادي راجل محترم، وطلاقنا كان بسبب إننا مختلفين عن بعض تماما".

وتابعت: "تربطني بأبو ولادي علاقة صداقة، ويوم ما أقع في مشكلة هكلمه، والحاجة الحلوة إننا اتفقنا على تربية الأولاد، وعمرنا ما اتخانقنا ولكن كنا مختلفين عن بعض"، واستطردت: "اتجوزنا عن حب وليس جواز صالونات، وخدنا قرار الطلاق واحنا قاعدين مع بعض، وكان القرار الصح بالنسبة لي".

وكشفت ريم مصطفى بأن: "المرأة تقرر الانفصال عندما تفقد الشعور بالسعادة أو الأمان، ولم أندم على قرار الطلاق؛ لأنه جاء بعد تجربتنا لكل شيء، وأنا ضد تكملة الحياة من أجل الأولاد، وحزنت بشدة بعد طلاقي بسبب عشرة العمر، وبالمناسبة طليقي هو أكثر شخص دعمني في التمثيل، واختياري القادم لن يكون سهلا فأنا مكتفية بنفسي، ولا أريد علاقة تشعرني بضيق ولكن أريد علاقة تضيف لي".


من هي ريم مصطفى؟

 

ريم مصطفى، ممثلة مصرية، مواليد 1986، خريجة كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، عملت في بداية حياتها بالتسويق، ثم بدأت حياتها الفنية بالعمل في الدراما التلفزيونية منذ عام 2013 من خلال مسلسل (فض اشتباك)، والمسلسل الكوميدي (هبة رجل الغراب).