إطلالة شبابية ساحرة لملكة إسبانيا بـ39 جنيها إسترلينيا (صور)

منوعات

اليمن العربي

في سن الـ49 لا تزال الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا تلفت الأنظار بأناقتها وسحرها وحسّها العالي في الأزياء دون مبالغة أو تكلّف.

وفقًا لمجلة "هير" الأمريكية، ما دام نجحت الملكة ليتزيا في المزج بين الكلاسيكية والأناقة والملابس الكاجوال في إطلالتها، والآن تسببت آخر إطلالة لها في التفاف الفتيات حولها إعجابًا.

 

وشوهدت الملكة ليتيزيا، قرينة الملك فيليب السادس ملك إسبانيا، وهي ترتدي فستانًا من العلامة التجارية الشهيرة Zara.

ومن المعروف أن الملكة ليتزيا لا تلجأ للعلامات التجارية الباهظة وإنما لتلك المتداولة الرخيصة عادة مثل زارا ومانجو وغيرها.

 

وارتدت الملكة كعادتها فستانًا ورديًا يبلغ سعره 39 جنيهًا إسترلينيًا ليتحوّل الفستان إلى الأكثر مبيعًا في "زارا" بعد تهافت الفتيات على شرائه.


عطلة عائلية

 

وتقضي ملكة إسبانيا حاليًا عطلة في بالما دي مايوركا في إسبانيا، مع زوجها وبناتها وحماتها، حيث شوهدت ترتدي الفستان لتناول العشاء في مطعم Beatbik ثم في زيارة إلى سوق Paseo de Sagrera في بالما.

 

ويتكوّن الفستان الصيفي المطبوع من تنورة خفيفة وياقة كلاسيكية وحزام وأكمام طويلة. ولإكمال مظهرها ارتدت ليتيزيا زوجًا من الأحذية ذات الكعب بنفس اللون الوردي من تصميم المصمم الإسباني كلوي وحقيبة كلاتش مطبوعة من ماركة فيل مايوركا المحلية.

وانضمت إلى الأم الأنيقة خلال العشاء، أيضًا ابنتها الأميرة ليونور، التي اختارت ارتداء أحذية ذات كعب عالٍ وفستان قصير أزرق اللون من Zara لهذه المناسبة.

 

ونال الفستان إعجاب الكثيرين إلى حد نفاده بمجرد انتشار صور الملكة، ولكن من المتوقع أن يعود بيعه للمتاجر بسرعة، خصوصًا أن سعره في المتناول، ويسمح للفتيات أن يرتدين ما ترتديه الملكات.

في المقابل، كانت هناك بعض التعليقات السلبية، حيث رأى البعض أن الفستان قصير للغاية ولا يناسب سن الملكة.