بـ "علامات حمراء".. مايان السيد تثير قلق الجمهور (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشفت الممثلة المصرية مايان السيد عن سر العلامات الحمراء بذراعها اليسرى، موضحة حقيقة تعرضها للضرب كما انتشر عبر العديد من المواقع.

 

وظهرت على ذراع الفنانة الشابة مايان السيد بقع بألوان داكنة قليلا عن لون بشرتها، في أحدث صور نشرتها ترويجا لمجموعة أزيائها الجديدة.

 

وكتبت مايان السيد في خاصية Stories عبر حسابها على موقع إنستجرام: "لكل الناس اللي بتسأل، متقلقوش أنا عندي وحمة في دراعي الشمال، اتولدت بيها".

وبالرجوع لصور سابقة نشرتها الفنانة تظهر فيها ذراعها، وبها آثار هذه الوحمة ولكن بألوان ليست واضحة مثل آخر صورها.

 

الصور الأخيرة أطلت فيها مايان وهي ترتدي فستانا من قطعتين باللون الفوشيا من تصميمها، مكشوف البطن والكتفين، وبلغ سعر التوب، 399 جنيها والجيب 779 جنيها.

 

وأطلقت الفنانة الشابة خط أزياء صيفية من تصميماتها، وتبدأ أسعار الملابس من 399 لـ "توب" قصير يكشف البطن، أما فستان "ميونة" فسعره 699 جنيها.


مايان السيد.. مصممة أزياء



كشفت مايان السيد عن خوضها تجربة تصميم الأزياء، من خلال مجموعة صيفية من تصميمها، بالتعاون مع أحد متاجر الملابس النسائية على شبكة الإنترنت، حسب ما كتبته على حساباتها.

ونشرت مايان السيد عبر حسابها بموقع إنستجرام صورا للأزياء التي قامت بتصميمها، وعرضتها بنفسها مع أخريات.

 


مايان السيد في مهرجان الجونة

 

شاركت الفنانة الشابة مايان السيد في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 في نسخته الخامسة، وظهرت بأكثر من إطلالة وتصدرت أكثر من "تريند"، بسبب تواجدها على السجادة الحمراء.

وظهرت مايان بفستان جذاب من اللون النبيتي بتصميم كب مميز من منطقة الكتفين، وبفتحة من منطقة الساق واختارت حذاء باللون الأسود من الجلد، وعلى الريد كاربت ظهرت مايان السيد وهي ترقص بطريقة عفوية كعادتها.. تفاعلا مع أجواء الافتتاح.

 


آخر أعمال مايان السيد



على المستوى الفني، تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال "مايان" كان مسلسل "الاختيار 3"، وجسدت فيه شخصية ابنة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

كما شاركت بحكاية "حلم حياتي"، من مسلسل "إلا أنا"، والتي حققت من خلالها نجاحا كبيرا، حيث قدمت دور فتاة تسمى "خديجة"، كانت تعاني من أعراض التوحد، والمسلسل إخراج ياسمين أحمد كامل، فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، سيناريو وحوار يوسف وجيه، بطولة منة عرفة، تيام مصطفى، يوسف عثمان، هنا داوود، وإيفا.


من هي مايان السيد؟



ولدت الفنانة المصرية مايان السيد في 9 نوفمبر 1997، وسط أسرة تقدس دور الفن، والتحقت بالجامعة الأمريكية بالقاهرة لدراسة المسرح.

وفي عام 2016، بدأت رحلتها الفنية بمشاركتها في مسلسل "المغني"، أمام محمد منير، ثم انطلقت في عالم الشهرة، وذلك بعد مشاركتها في مسلسل "ظل الرئيس" بطولة ياسر جلال.

 

وبالرغم من صغر سنها يحتوي أرشيفها الفني على مسلسلات متميزة منها "كأنه إمبارح"، للمخرج حاتم على، و"حرب أهلية" بطولة يسرا، و" لعبة نيوتن" بطولة منى زكي.