إطلالة صادمة.. طليقة أحمد الفيشاوي تفاجئ الجمهور بصورة غير متوقعة

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشفت طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، السيدة ندى الكامل، تعرض وجهها لحروق.

 

ونشرت السيدة ندى الكامل، عبر خاصية "ستوري" بحسابها الشخصي على "إنستجرام"، صورة لها، ظهر فيها وجهها وبه علامات حروق.

ولم توضح "ندى" السبب المباشر للإصابات التي لحقت بوجهها، لكنها أرجعته بشكل عام إلى "الحسد" حسب تعليقها المقتضب.

وأرفقت مع الصورة التعليق التالي: “ومن شر ناظر إذا نظر.. ومن شر ماكر إذا مكر”، في إشارة منها إلى أن ما حدث لها نتيجة تعرضها للحسد.


طلاقها من أحمد الفيشاوي

 

وكانت ندى الكامل قد أعلنت طلاقها من الفنان أحمد الفيشاوي نهاية العام الماضي، عبر رسالة نشرتها على حسابها بـ "إنستجرام"، وهذا بعد قصة حب كبيرة.

وقالت "ندى" في رسالتها: "من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري (ديسمبر/كانون الأول).. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرًا".

وأضافت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا. لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح".

وتابعت: "لكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسًا.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة، ولكن وإحقاقًا للحق لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل وأكثر".

وختمت: "سوف أحبك دائمًا يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويًا. وأن تنتبه لنفسك كثيرًا. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي. ولم أقصّر يومًا أو تركتك تعاني. لقد حافظت عليها".

 

ارتباطها بعمر كمال

 

انتشرت خلال الساعات الأخيرة أنباء حول ارتباط الفنان عمر كمال بسيدة الأعمال ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، بعدما قام كمال بنشر صورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى لفتاة تشبهها.

وحول علاقته بندى الكامل قال عمر كمال في تصريحات صحفية محلية: "أنا بالفعل دخلت علاقة وقصة حب جديدة لكني مقدرش أقول دلوقتي، ولكن في نهاية العام سأقيم حفل زفاف سيحضره جميع النجوم الذين أحبهم، حماقي وتامر حسنى وشيرين".

 

وبسؤاله عن هوية حبيبته إن كانت ندى الكامل أم لا أجاب: "مقدرش أقول دلوقتي، لكني سأعلن عنها فيما بعد".