لماذا تصدرت النجمة المصرية نبيلة عبيد مواقع التواصل؟

ثقافة وفن

اليمن العربي

شاركت النجمة نبيلة عبيد، جمهورها، فيديو لقطات من أفلامها على أغنية " نمت ننة" للنجمة روبى، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت نبيلة قائلة: "نمت ننه طب والحب اللي بيننا مش هتكلمني سيكا مش حتدلعني سنة  بعد توبة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننه.. بس لو ما كنتش بحبك يا روبى".

لماذا تصدرت النجمة المصرية نبيلة عبيد مواقع التواصل؟

 


كشفت نبيلة عبيد مؤخرًا عن تفاصيل خطوتها فى توثيق رحلتها الفنية من خلال إذاعة القاهرة الكبرى، وقالت خلال مداخلة ببرنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة "ON"، أن البرنامج اسمه "مع نبيلة" وسيتناول منذ بدايتها وهى فى مرحلة المدرسة وحبها للسينما وترددها على دور العرض حتى أصبحت ممثلة.

تابعت: "كنت دايمًا بشوف كبار الفنانين عشان أعرف إزاى وصلوا لكده وكنت بفكر دائمًا فى الاتجاه ده مع الحفاظ على دراستى وحرصت على الاتجاهين سويًا، وظللت بهذا الشغف حتى التقيت المخرج عاطف سالم بالاضافة للمخرج والمنتج الكبير حلمى رفلة وشركات التوزيع زى دولار فيلم كل هؤلاء وقفوا بجواري".

استكملت: سأتناول رحلتى وما لا يعرفه الناس وكيف كان وقتها تحضير النجم وتأهيله للاستمرار لفترة طويلة كفنانة ونجمة مش بس تطلع فيلم وتختفي، وهحكى عن كل الناس اللى وقفوا معايا فى كل أعمالى زى رابعة العدوية وكيفية الإلقاء والمناجاة.

وحول أسباب اختيارها للإذاعة قالت نبيلة عبيد: "الفكرة منذ ثلاث سنوات لكن الفرصة جاءت الآن، وهحكى بطبيعتى وبأريحية شديدة".
أحيت النجمة نبيلة عبيد ذكرى رحيل الفنان سعيد صالح، عبر حسابها على إنستجرام، ونشرت مقطع فيديو من فيلم توت توت الذى جمعهما سويا.

وكتبت نبيلة، "فى مثل هذا اليوم ترك الصديق والزميل العزيز سعيد صالح دنيتنا وراح عند خالقه وساب جوانا حزن كبير على رحيله، وكل يوم بنفتقد فى غيابه الضحكة والابتسامة والمواقف الحلوة، وده مشهد بيجمعنا من فيلم توت توت واللي عمل فيه سعيد صالح دور كبير رائع وكان من أسباب نجاح الفيلم فى ذكرى هذا الرجل الجميل".
 

كشفت نبيلة عبيد مؤخرًا عن تفاصيل خطوتها فى توثيق رحلتها الفنية من خلال إذاعة القاهرة الكبرى، وقالت خلال مداخلة ببرنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة "ON"، إن البرنامج اسمه "مع نبيلة" وسيتناول منذ بدايتها وهى فى مرحلة المدرسة وحبها للسينما وترددها على دور العرض حتى أصبحت ممثلة.

وأضافت، "كنت دايمًا بشوف كبار الفنانين عشان أعرف إزاى وصلوا لكده وكنت بفكر دائمًا فى الاتجاه ده مع الحفاظ على دراستى وحرصت على الاتجاهين سويًا، وظللت بهذا الشغف حتى التقيت المخرج عاطف سالم بالاضافة للمخرج والمنتج الكبير حلمى رفلة وشركات التوزيع زى دولار فيلم كل هؤلاء وقفوا بجواري".

وتابعت، "سأتناول رحلتى وما لا يعرفه الناس وكيف كان وقتها تحضير النجم وتأهيله للاستمرار لفترة طويلة كفنانة ونجمة مش بس تطلع فيلم وتختفي، وهحكى عن كل الناس اللى وقفوا معايا فى كل أعمالى زى رابعة العدوية وكيفية الإلقاء والمناجاة وحول أسباب اختيارها للإذاعة قالت نبيلة عبيد: "الفكرة منذ ثلاث سنوات لكن الفرصة جاءت الآن، وهحكى بطبيعتى وبأريحية شديدة".
عبرت الفنانة نبيلة عبيد عن إعجابها بأغنية "نمت ننه" لروبي.

ونشرت نبيلة عبيد فيديو عبر حسابها على Instagram لمشاهد لها وهي ترقص من أفلامها الشهيرة.

 

وكتبت نبيلة عبيد تعليقا على الفيديو: نمت ننه طب والحب اللي بيننا مش هتكلمني سيكا مش حتدلعني سنه....بعد توبهة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننه.

واختتمت كلامها: بس لو ما كنتش بحبك يا روبي.

وأغنية "نمت ننه" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

على جانب آخر، تعود نبيلة عبيد لجمهورها من خلال برنامج إذاعي تروي فيه صفحات وفصولا من مسيرتها الفنية الطويلة.

وأوضحت نبيلة طبيعة البرنامج قائلة: "عندما وافقت على تسجيل حكايات من مشوار حياتي بصوتي للإذاعة المصرية، كان هدفي في المقام الأول نقل تجربتي كفنانة إلى الجيل الجديد من نجوم التمثيل، بالإضافة إلى نوع من التوثيق الشخصي لتجارب وقصص مررت بها منذ بداياتي، وحتى استحققت أن يسبق اسمي لقب نجمة مصر الأولى".


واضافت: اللقب المحبب لقلبي، والذي لم يأت أبدا من فراغ، بل نتيجة تعب وبحث دائم عن التميز والنجاح مع كل عمل فني جديد قدمته، طبعا البعض قد تخيل أن الحكايات سوف تتضمن أسرارا عاطفية، وقصص المغامرات مابين مافيا رجال الأعمال ورجال السياسة أصحاب السلطة، وهذا طبعا كله محض خيال من يؤلفون هذه القصص والعناوين بحثا عن التريند والسبق الإعلامي.