الشركة المنظمة تُفاجئ آمال ماهر وتكشف حقيقة التذاكر المجانية

ثقافة وفن

اليمن العربي

فاجأت الشركة المصرية المتحدة المنظمة لحفل آمال ماهر، الفنانة المصرية عقب انتهاء حفلها، حيث قدمت لها قالب حلوى عليه صورتها وعبارة أهلا بعودتك.

 

وتداول نشطاء مصريون مقطع فيديو للحظة خروج آمال ماهر من منصة الحفل الغنائي الذي أقامته في العلمين الجديدة، لتفاجأ بالهدية الرمزية التي أبدت سعادتها بها، حيث التقطت مجموعة من الصور بجوارها.

وقال أحمد عبادة، مدير العمليات بشركة "تذكرتي"، المنظمة لحفل الفنانة المصرية آمال ماهر في مدينة العلمين، إن الحفل كان عالميا.

 

وأعرب عبادة، في تصريحات تلفزيونية على فضائية قناة "الحياة"، عن سعادته بعودة الفنانة آمال ماهر إلى الحفلات والغناء.

وحول حقيقة توزيع تذاكر الحفل مجانا، أشار إلى أن الحفل الذي أقيم مساء الجمعة كان رائعا، موضحًا أن جميع الحضور أشادوا به، لافتا إلى بيع أكثر من 95% من تذاكر الحفل.


ذرة رجولة

 

وكشفت آمال ماهر، خلال الحفل، عن أحدث أغنياتها التي ستطرحها خلال الفترة المقبلة وهي أغنية "ذرة رجولة"، وغنت منها مقطعا يقول "ذرة رجولة أو مسؤولية أو إنسانية.. حاجات قاموسك ما يعرفهاش".

وفي بداية الحفل، وجهت الفنانة المصرية رسالة إلى جمهورها، وقالت: "معنديش كلام أقوله غير إنكم واحشني جدا.. وإن أنا هنا في مكاني.. أنا هنا بينكم ومعاكم ومنكم، وشكرا على كل شيء، وشكرا على المحبة، وشكرا على الاحترام، شكرا على كل شيء، شكرا على كل حاجة انتوا قدمتوها لي، ويارب إن شاء الله يكون يوم جميل يليق بيكم وبجمهور جميل زيكم".

 

كانت آمال ماهر قد ذكرت في تصريحات تلفزيونية قبل الحفل أنها تعمل على تأهيل نفسها للحفل، وأنها تستعد نفسيا ومعنويا لها.

وأضافت: "أشعر كأنه أول حفل في حياتي وأنا متوترة منه.. لحظة لقاء الجمهور بالنسبة لي مخيفة، لأني أتحمل مسؤولية حبهم وثقتهم وأتمنى أكون على أكمل وجه لأن شغف الجمهور له ثمن وليس ثمنا عاديا".

 

وأوضحت: "أول لحظة بشوف فيها حب الناس واحتضانهم بحس بأمان فظيع.. والانطلاقة بتيجي على طول".


حضور شخصيات رسمية ومجتمعية

 

وكانت آمال ماهر قد أطلت على جمهورها بعد فترة طويلة من الانقطاع، وقدمت باقة من أغانيها، في حفل فني حضره وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ووزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، وعدد من الشخصيات الرسمية والمجتمعية.

غالبية التعليقات اتفقت على الإشادة بالفنانة المصرية وبصوتها وأدائها على المسرح، الذي اشتعل بالألعاب النارية احتفاء بعودتها.

الفنانة إلهام شاهين، التي حضرت الحفل، أشادت بآمال ماهر، وعلقت قائلة عبر إنستجرام: "حفل آمال ماهر في العلمين.. الله على مصر وجمالها.. الرقي والشياكة في العلمين.. مع منظر البحر الساحر وفنانه من أجمل أصوات مصر.. الطرب الممتع مع آمال ماهر".


اختفاء آمال ماهر

 

وقالت آمال ماهر في فيديو مسجل: "جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليّا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون موجودة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليّا".

وأضافت: "ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عني، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب".

وأثارت آمال ماهر جدلا كبيرا مؤخرا بعد تداول شائعات حول اختفائها وتعرضها لمكروه، وهو ما نفته المطربة بظهورها في مقطع فيديو الأربعاء 29 يونيو الماضي.