الفنانة المصرية آمال ماهر توجه رسالة لجمهورها خلال حفلها المقام في مدينة العلمين

ثقافة وفن

اليمن العربي

شكرت الفنانة المصرية  آمال ماهر جمهورها على حضورهم ومساندتهم لها في حفلها المقام في مدينة العلمين الجديدة في أول ظهور لها بعد فترة غياب طويلة.

 

وقالت "آمال" عقب أداء أغنية "طوبة فوق طوبة" لجمهورها: «أهلا بيكم، انتو اللي وحشتوني الله يسلمكم، يعني معنديش كلام أقوله واحشيني جدا وأنا هنا في مكاني بينكم ومعاكم، وشكرا على كل شيء شكرا على المحبة والاحترام شكرا على كل حاجة قدمتوها لي ويا رب يكون يوم جميل يليق بجمهور جميل زيكم».

 الفنانة المصرية  آمال ماهر

ويحضر الحفل الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، كما حرصت الفنانة إلهام شاهين على حضور الحفل، وظهرت فيه وهي ممسكة بعلم مصر.

وكشفت الفنانة آمال ماهر عن أحدث أغنياتها التي ستطرحها خلال الفترة المقبلة وهي أغنية «ذرة رجولة».
وغنت آمال مقطعا من الأغنية خلال حفلها الذي أقيم مساء الجمعة بالعلمين الجديدة وجاء مطلعها:«ذرة رجولة أو مسئولية أو إنسانية.. حاجات قاموسك مايعرفهاش«.

واختتمت الفنانة آمال ماهر حفلها في العلمين الذي أحيته مساء الجمعة في أول ظهور فني لها بعد غياب 3 أعوام.
وودعت آمال جمهورها بعد تقديم عدد من أشهر أغانيها وقالت:«لنا لقاء تاني قريب، تصبحوا على خير مش هغيب تاني عنكم خلاص»، إذ أعادت غناء أغنيتها «طوبة فوق طوبة» وسط الألعاب النارية وتصفيق الجمهور ورفع بعضهم لعلم مصر وتحية آمال.

وكانت قد وجهت الفنانة آمال ماهر رسالة إلى جمهورها في بداية حفلها الذي أقيم في العلمين الجمعة، وشهد عودتها إلى الساحة الفنية الشكر لدعمها وحضور حفلها.

وقالت «آمال» خلال رسالتها على المسرح:«معنديش كلام أقوله غير إنكم وحشني جدا..وإن أنا هنا في مكاني» ليشتعل المسرح بتصفيق الحضور.

وتابعت آمال:«أنا هنا بينكم ومعاكم ومنكم، وشكرا على كل شئ، وشكرا على المحبة، وشكرا على الاحترام، شكرا على كل شئ، شكرا على كل حاجة انتوا قدمتهوالي، ويارب أن شاء الله يكون يوم جميل يليق بيكم وبجمهور جميل زيكم».

واختتم حفل الفنانة آمال ماهر بمدينة العلمين الجديدة، وحضر عدد كبير من جمهور الفنانة إلى مدينة العلمين الجديدة قبل ساعات من موعد الحفل.

واستهلت آمال ماهر حفلها بغناء أغنية «طوبة فوق طوبة» التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وشهد عدد من المسؤولين والشخصيات العامة الحفل، يتقدمهم وزيرة التضامن الاجتماعى نيفين القباج، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي إلى جانب عدد من الفنانين منهم إلهام شاهين.

يذكر أن الحفل هو الأول للفنانة آمال ماهر بعد غياب عامين وبعد شائعات اختفائها، إلا أنها أكدت أن غيابها كان بسبب إصابتها بفيروس كورونا والذي أثر على حالتها الصحية لفترة.

وظهرت آمال خلال الحفل بچامبسوت أبيض جذاب، ليتفاعل الجمهور مع إطلالتها مشيدين بها:«طلت بالأبيض».
عودة ملكة الغناء العربي.. هكذا أطلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج جديد بعد حفلة آمال ماهر بمدينة العلمين الجديدة الذي أحييته ليلة أمس الجمعة، وسط حضور هائل من الجمهور وشخصيات فنية واجتماعية معروفة، منتظرين صوت آمال ماهر الذي غابت عنا فترة طويلة لكن جمهورها لم يغفل عنها وظل داعمًا لها في كل أزماتها حتى عادت من جديد في أول حفل لها بعد غياب.

بالأبيض جاءت إطلالة آمال ماهر في حفلها بالعلمين وكأنها عروس الليلة على المسرح وسط حضور محبيها المتشوقين لصوتها العذب، لتتألق بإطلالة أنيقة خطفت أنظار الحضور وكذلك انتشرت صور أمال ماهر في حفلها بالعلمين على مواقع التواصل الإجتماعي وسط ترحيب ودعم كبير من الرواد بـ عودة أمال ماهر للغناء مجددًا.

وشهدت حفلة آمال ماهر العديد من المفاجآت والتي كانت حديث الساعة منذ بدء الحفل وحتى انتهائه، ونستعرض في السطور التالية أهم ما جاء في حفل أمال ماهر بالعلمين..

فاجأت الفنانة آمال ماهر جمهورها بحفل العلمين وقامت بغناء أحدث أغانيها والتي تحمل أسم "ذرة رجولة " وهي أول أغاني ألبومها الجديد.

وجاءت كلمات المقطع الذي غنته كالتالي: "لكل قلب واحدة كويسة ساذجة في حبها وطيبة قلبها وانت خذلتها والوقت مدرسة للناس المخلصة، ولكل قلب واحدة كويسة، ساذجة في حبها وطيبة قلبها انت خذلتها.
وبمجرد أن بدأت آمال ماهر في غناء الأغنية الجديدة، بدت علامات الاستغراب على ملامح الحضور، وداعبت آمال جمهورها الذي أبدى علامة استفهام على أسم الأغنية قائلة: "متفهمونيش غلط".

واستغلت آمال ماهر الحفل لتطمئن جمهورها عليها حيث كشفت الفنانة أمال ماهر سبب غيابها عن جمهورها خلال الفترة الماضية وقالت وهي على المسرح: "معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون موجودة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا.


وبعد ساعات من الغناء العذب والاستمتاع بصوت أمال ماهر، أنهت النجمة  حفلها المقام في مدينة العلمين بشكر الجمهور قائلة: انتو حبيبي ومش هغيب عنكم تاني ده مكاني".

وحرص عدد من الوزراء والفنانين والشخصيات العامة على حضور حفل الفنانة آمال ماهر، والذي يقام حاليا في مدينة العلمين الجديدة.

حيث حضرت وزيرة التضامن نيفين القباج الحفل، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى عدد من الفنانين أبرزهم إلهام شاهين وألفت عمر ومصممة الأزياء إيناس شاهين.


وظهرت الفنانة إلهام شاهين، في حفل آمال ماهر، بمدينة العلمين الجديدة، الذي أقيم ليلة أمس الجمعة، وظهرت الأولى بين الجمهور وهي ممسكة بعلم مصر.

وشهد حفل الفنانة آمال ماهر أول حالة اغماء بسبب الازدحام الشديد، حيث سقطت فتاة في العقد الثالث من عمرها وعلى الفور تم إستدعاء الإسعاف وتولى الأطباء عملية إعادتها لوعيها مرة أخرى.

انطلق حفل الفنانة آمال ماهر في مدينة العلمين الجديدة، والذي تعود بها بعد غياب لأكثر من عامين عن جمهورها، وحرصت على توجيه الشكر للجمهور الذي ساندها طوال الفترة الأخيرة.

وقالت آمال ماهر قبل انطلاق الحفل: «بشكر كم على الحضور، وأنا رجعت تاني على المسرح لمكاني الطبيعي، وشكرا جدا على حبكم الكبير ليا واللي لمسته في الفترة الأخيرة.. وإن شاء تكون الليلة دي سعيدة عليكم».

وحرصت الفنانة إلهام شاهين، على حضور حفل المطربة آمال ماهر، الذي أقيم الليلة، في مدينة العلمين الجديدة، برعاية شركة «تذكرتي»، في أول حفل للمطربة آمال ماهر بعد غياب لمدة عامين.

وتداول رواد مواقع التواصل، فيديو لبروفات حفل آمال ماهر، حيث ظهرت وهي تردد كلمات أغنية «طوبة فوق طوبة»، وتعتبر هذه الحفلة الظهور الأول لآمال ماهر، بعد أزمة اختفائها التي أثيرت مؤخرا، وعودتها لتقديم الحفلات الغنائية الجماهرية بعد غيابها لأكثر من عامين، حيث كان أخر حفلاتها في عيد الحب لعام 2020.

ويمثل حفل الليلة محطة فاصلة في مشوار آمال ماهر الفني، حيث يضع حدا لكل الأقاويل التي انتشرت في الفترة الماضية، وحسم الجدل حول إعتزالها الغناء والحياة الفنية.

وكتبت آمال ماهر عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»: «‎أنا رجعالكم تاني.. وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد.. وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا».