بالقبلات والأحضان.. نسرين طافش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

ثقافة وفن

نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها

تصدرت الفنانة السورية نسرين طافش مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ما نشرت مقطع فيديو جديد وظهر زوج نسرين طافش وهو يُقبلها على خدها خلال قضائهما الإجازة الصيفية.

 

وظهرت نسرين طافش في الفيديو بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستان قصير يصل أعلى الركبة وذا أكمام مكشوفة، واتسم التصميم بنقوشات عباد الشمس التي جمعت بين اللون الأصفر والأخضر والأبيض مما منحها إطلالة متناسقة مع الأجواء الصيفية.

وشاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بمقطع فيديو أثناء قضاء إجازتها في مدينة الفيوم المصرية، برفقة زوجها.

 

ونشرت نسرين طافش، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقضي إجازة شهر العسل مع زوجها.

 

وظهرت خلاله في لحظات رومانسية مع زوجها، كما أظهرت مأكولات شعبية مثل الفطير، والعسل والجبن.

وأشعلت اللقطات الرومانسية بين الزوجين، حيث احتضنها زوجها وفاجأها بعدة قبلات، منصات التواصل الاجتماعي بين الزوجين، وأشاد قطاع كبير من المتابعين بأناقة وجمال الفنانة نسرين طافش، والتي اعتمدت في إطلالتها على فستان صيفي قصير وضفائر رفيعة منحتها قدرا كبيرا من الجمال.

 


السعادة تكمن في الأشياء البسيطة

 

وأرفقت نسرين طافش مقطع الفيديو بتعليق رقيق قالت خلاله: "السعادة تكمن في الأشياء البسيطة، والتفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام وتناغم، الطبيعة جنة الله على الأرض، نعمة عظيمة وشفاء للروح، حبيت شارك معاكون أنا وزوجي حبيبي وشريك روحي بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة".

وفور نشر الفيديو انهالت تعليقات المتابعين، الذين أشادوا بجمالها وعفويتها، وتمنوا لها السعادة في حياتها الجديدة.

 

وكانت قد أعلنت نسرين طافش زواجها، منذ قرابة شهر ونصف من خلال صورة نشرتها على حيث ظهرت نسرين ممسكة بيد زوجها، معلقة بالقول: "ما جمعه الله. اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدى دائما وأبدا".


آخر أعمال نسرين طافش

 

وفي سياق متصل، شاركت نسرين طافش مؤخرا في مسلسل "جوقة عزيزة"، مع الفنان سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

تدور أحداث مسلسل "جوقة عزيزة" خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى عزيزة تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.