شيرين عبدالوهاب أمام جهات التحقيق بسبب 4 بلاغات

ثقافة وفن

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

حضرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب إلى جهات التحقيق في مصر، للإدلاء بأقوالها بشأن بلاغاتها ضد طليقها الفنان حسام حبيب ووالده.

 

وبحسب وسائل إعلام محلية، حضرت شيرين إلى جهات التحقيق وسط حضور عدد واسع من محاميها، وهذا للاستفسار منها عن البلاغات الأربعة التي حررتها بحق طليقها ووالده.

 


البلاغات الأربعة

حررت "شيرين" بلاغًا، يحمل رقم (32068)، ضد حسام حبيب، زعمت فيه تعرضها لعملية نصب، بدعوى أنها فوجئت بتحويل جميع أوراق سيارتها الخاصة باسمه، ولم يسدد لها المبلغ المستحق بعد انفصالهما: "استخدم المشكو في حقه أوراق المعرض وأنهى إجراءات نقل ملكية السيارة باسمه وهذا يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية، مستغلا العلاقة الزوجية بينهما".

 

وطالبت الفنانة المصرية جهات التحقيق، بوقف إجراءات التعامل مع السيارة في وحدة المرور التابعة لها، لحين الانتهاء من التحقيقات.

وأكدت "شيرين" خلال البلاغ، أن الخلافات الأسرية التي نشبت مع طليقها انتهت باستحالة استمرار الحياة بينهما، حتى طالبته بسداد مبلغ السيارة، وهو ما قابله بمماطلة، وفق ادعائها.

 

أما البلاغ الثاني لـ "شيرين" يستهدف الأب حسين حبيب، واتهمته بالسب والقذف والتشهير بها عبر حسابه بـ "فيسبوك"، وطالبت في نهاية بلاغها بتقديم المدعي عليه إلى المحاكمة الجنائية.

 

البلاغ الثالث سبق وأن تقدمت به "شيرين" ضد والد حسام حبيب، واتهمته بالإساءة إليها خلال أحد منشورات "فيسبوك"، ولم يختلف عنهما البلاغ الرابع، الذي اعتبرت فيه أن الأب تعمد الإساءة لسمعتها.

 


تصريحات نارية

 

كانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد أدلت بتصريحات نارية للإعلامية المصرية لميس الحديد، روت خلالها كواليس انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

 

واعتذرت شيرين لجمهورها عن "تصريحات كاذبة أدلت بها لتجميل صورة حسام حبيب والحفاظ على علاقتهما".

 

وقالت: "بما إن الناس شاهدة من الأول، فأنا في البداية عايزة أتأسف وأستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته علشان أجمل صورة إنسان، كذبت مع إن دي أكتر حاجة ربنا مبيحبهاش وأنا بالذات لا أحب الكذب".

وسردت شيرين تفاصيل أزمتها مع حسام حبيب، قائلة: "أنا ست قاعدة مع بناتي بعد 4 سنين شايفين الويل.. قلنا نسافر الساحل الشمالي ونرجع نتبسط، بناتي وأنا نفسيتنا تعبانة ومكناش عايشين تقريبًا، وكنت عايشة مع زوج مبيشتغلش تقريبا ومبيخرجش، كنت عايشة 24 ساعة في غرفة نومي، مبعملش حاجة، قاعدة وبس".

 

وأضافت: "أنا أخطأت في حق نفسي، وعارفة، بس سعيت إن الست المشهورة تبقى إنسانة متجوزة وتحافظ على بيتها، كنت فاكرة كده، لكن ده مكانش بيت، دي كانت (مصيدة فئران)"، مشيرة إلى أنها تلقت إخطارًا بسرقة سيارتها التي كتبتها باسم حسام حبيب أثناء وجودها في الساحل الشمالي.