"كاذب".. حورية فرغلي تجدد هجومها على نزار الفارس

ثقافة وفن

اليمن العربي

جددت الفنانة المصرية حورية فرغلي هجومها على الإعلامي العراقي نزار الفارس، عقب تروج الأخير لشائعة خطبتها منه.

وصرحت حورية فرغلي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ET بالعربي"، بأنها ليس مخطوبة لنزار الفارس، ويكفيه أن يحلم بالارتباط بها حسب قولها.

وأضافت الفنانة المصرية: "قلت له أنت قصير أوي.. ده واصل لكتفي ومكنش عايزني أقف جمبه لأني طويلة.. أنت منتهي من قبل ما تبدأ".

وأشارت "حورية" إلى أن الإعلامي العراقي تعمد استفزازها خلال الحلقة بالحديث عن أحد مشاهدها الجريئة بفيلم "كلمني شكرًا"، قبل أن تصفه بأنه "شخص كاذب": "أنصح الفنانات بعدم الظهور معه في برنامجه".


عن شائعة الخطبة

كانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد أعلنت مساء الإثنين خطبة الفنانة المصرية حورية فرغلي والإعلامي العراقي نزار الفارس.

وقالت ريهام سعيد في برنامجها إن الإعلامي العراقي صرح للبرنامج بالخبر السعيد، وأرسل مجموعة من الصور والفيديوهات التي تم تصويرها في حفل الخطوبة.

وعرض برنامج "صبايا الشمس" على قناة "الشمس" المصرية فيديو للفنانة حورية فرغلي، وهي ترقص مع نزار، وتبدو على ملامحها السعادة، وفي فيديو آخر ظهر نزار وهو يكشف لخطيبته عن الأشياء التي لا يقبل بها قائلًا: "الملابس القصيرة ممنوعة، لست (سي السيد) ولكن أتمنى تكوني مطيعة".


نفي من حورية فرغلي

لاحقا، نفت الفنانة المصرية حورية فرغلي، خطبتها من الإعلامي العراقي نزار الفارس.

وكشفت الفنانة حورية فرغلي، أنها فوجئت بتداول نبأ خطبتها من الإعلامي العراقي، منوهةً بأنها رأته مؤخرا للمرة الأولى لتسجيل إحدى حلقات برنامجه.

قالت "حورية" في مداخلة هاتفية ببرنامج "صبايا الشمس"، إن إعداد برنامج نزار الفارس تواصل معها على مدار أسبوع كامل، وفتحت منزلها له ولطاقم عمله لتصوير الحلقة.

وعن مقطع الفيديو الذي رقصت فيه معه، روت: "سألني: (هل تحبين ماجد المهندس؟)، أجبت بـ(نعم)، ومن ثم عرض عليّ الرقص ووافقت مجاملة له. أنا فوجئت أنه يصور مقاطع فيديو دون إذني. لكنني تركته على راحته".

أضافت: "أنا ما اتخطبتش لنزار وما اتخطبتش لأي راجل في الدنيا"، وتوعدته: "هرفع عليه قضية"، معتبرة أنه هدف من وراء تداول هذه الشائعات لـ "تصدر الترند".

من جانبها، ذكرت الإعلامية ريهام سعيد أنها أعلنت خبر الخطبة، بعدما تأكد أحد أعضاء فريق إعدادها من الإعلامي العراقي نفسه عبر "واتساب": "اطلعت على هذه المحادثة ونزار أكد الخبر".

وقالت الإعلامية المصرية قبل المداخلة الهاتفية لـ "حورية": "في أول الحلقة أعلنا خبر اعتبرته لطيفًا (..) أذعنا خبر خطبتها ومواقع محلية كذلك، وتم إرسال الفيديو والصور من نزار نفسه".


صدمة نزار الفارس

وفي رده على اتهامات حورية فرغلي، قال "الفارس"، في مقاطع فيديو نشرها على حسابه بـ "إنستغرام"، إنه صادق في كلامه، وإن حورية فرغلي وافقت على الخطوبة بعدما خطبها على الهواء مباشرة.

وفي رده على اتهامات حورية فرغلي، قال الفارس في فيديوهات نشرها على حسابه على إنستغرام إنه صادق في كلامه، وإن حورية فرغلي وافقت على الخطوبة بعدما خطبها على الهواء مباشرة.

وزعم "الفارس" أن "حورية" وافقت على الخطبة ورقصت معه على أغنية لماجد المهندس، وإن كل ما حدث كان مصورا وسيعرض في البرنامج، مؤكدا أنه مصدوم من نفيها.