ميرهان حسين.. أنوثة طاغية ورشاقة لافتة (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

خطفت الممثلة المصرية الشابة ميرهان حسين أنظار المتابعين على إنستجرام بإطلالة جديدة من عطلتها الصيفية.

 

وخضعت ميرهان حسين لجلسة تصوير في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي المصري، استعرضت من خلالها رشاقتها وجسدها الممشوق حيث ظهرت بإطلالة مميزة.

وارتدت ميرهان حسين في إطلالتها الجديدة مايوه باللون الوردي ونسقت معه كاش مايوه باللون البرتقالي وتركت شعرها بتسريحة مميزة "كيرلي" منسدلًا على ظهرها وكتفيها.

وارتدت أيضًا مجموعة من الإكسسوارات الرقيقة للغاية التي تتناسب مع إطلالتها، كما ارتدت نظارة شمس تليق بإطلالتها.

 

وتحظى صور ميرهان حسين بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من جرأة وإثارة.

وتحرص ميرهان حسين على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة "إنستجرام".

 

وتنشر ميرهان حسين عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي صورا جديدة بشكل منتظم، وتخطف الأنظار إليها في ظهور متكرر لها بإطلالات مختلفة، وجذابة.


ميرهان حسين "فنيا"

 

فنيًا، تعاقدت ميرهان حسين على بطولة مسلسل "الونش" أمام النجم محمد رجب.

 

مسلسل "الونش" من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج سينرجي، وبطولة محمد رجب ومحمود عبد المغني وإيهاب فهمي ومنة فضالي.

ويسجل "الونش" التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد رجب بعد فيلم "الخلبوض" عام 2015 والذى شارك في بطولته إيمان العاصى، إيناس كامل، سامية الطرابلسى، رانيا ملاح وإسماعيل فاروق، ومسلسل "علامة استفهام" في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته هيثم أحمد زكى وجيهان خليل ومحمود البزاوى وإخراج سميح النقاض.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل "نقل عام" مع النجوم: محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، هايدي رفعت، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، ومحمد الصاوي وغيرهم، من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

 

كما شاركت ميرهان حسين مؤخرا في مسلسل "أنا وهي" بطولة النجوم: أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، محمد ثروت، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ندا عادل، ومحمد الصاوي، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.