هيفاء وهبي.. إطلالة مثيرة من حمام السباحة (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحرص النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على مواقع التواصل الاحتماعي مع المتابعين عبر حساباتها على مواقع التواصل المختلفة.

 

وتنشر هيفاء وهبي صورا وفيديوهات من يومياتها، كما أنها تتعمد استعراض جمالها بإطلالات جريئة وفاتنة.

ومنذ وقت قصير نشرت هيفاء وهبي صورا من إجازتها الصيفية أمام أحد حمامات السباحة، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وظهرت خلالها بشكل جريء ومثير، إذ ارتدت مايو يجمع مجموعة من الألوان الزاهية والتي تتناسب مع أجواء الصيف، وعلى رأسها غطاء من نفس اللون، وارتدت نظارة شمسية.

وفور نشر الصور انهالت تعليقات المتابعين، والتي تمدح جمال هيفاء وهبي، حيث كتب متابع " الجمال يا عالم" وقال آخر: "العمر مجرد رقم"، فيما قال ثالث: "بحبك يا أجمل شيء في الكون".


هيفاء وهبي وأحدث أعمالها

 

الفنانة هيفاء وهبي حققت، نجاحًا واسعًا بأغنيتها الجديدة "تيجي"،التي طرحتها تزامنًا مع موسم عيد الأضحى على قناتها الرسمية على يويتوب. واقتربت أغنية "تيجي" لهيفاء وهبي من تحقيق 3 مليون مشاهدة على يوتيوب، خلال يومًا واحدًا من طرحها، حيث تعاونت في الأغنية مع الشاعر أحمد عبدالنبي والملحن غريب، والمخرج سليم الترك. 

 

واعتمدت هيفاء في الكليب الجديد، على تقديم رقصات استعراضية مختلفة، بالإضافة إلى تنوع إطلالتها المختلفة، والتي تميزت بالبساطة، وجذبت جمهورها.

وتقول كلمات أغنية هيفاء الجديدة "تيجي": "ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ، ﻧﺎﺧﺪ ﻭ ﻧﺪﻱ تدريجي، ﻧﻘﺮﺏ اكتر ﻑ ﺗﻴﺠﻲ، ﻛﻴﻤﻴﺎ ﺣﻠﻮﺓ ﺑﻴﻨﺎ ﺣﺎﺻﻠﺔ، ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺳﺮ ﺍﻧﺒﺴﺎﻃﻲ، ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻣﺶ ﻭﺍﺧﺪﺓ ﺍﺣﺘﻴﺎﻃﻲ، ﺍﻣﺴﻚ ﺧﻂ سير ﺣﻴﺎﺗﻲ، ﺍﻩ ﺧﻠﻴﻚ ﻟﻘﻠﺒﻲ ﺑﻮﺻﻠﺔ، ﺳﻠﻤﺖ ﻣﻔﻴﺶ ﺍﺭﺍﺩﺓ، ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻌﻤﻠﺶ ﺍﻧﺘﻔﺎﺿﺔ، ﻭﻻ ﻗﺎﻟﻠﻲ ﻧﻬﺪﻱ ﻛﺪﻩ، ﻭﻻ ﻃﻮﻝ ﰲ ﺍﻟﻜﻼﻡ، ﺯﺍﺩ ﻫﺮﻣﻮﻥ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ، ﻟﻴﻚ ﺃﻋﻠﻨﺖ ﺍﻻﺳﺘﺠﺎﺑﺔ، ﺍﻩ بحبك ﺍﻳﻪ ﺍﻟﻐﺮﺍﺑﺔ، ﻫﻴﺎ ﺟﺖ ﺃﻭﺍﻡ ﺍﻭﺍﻡ، لما ﻣﺮﺓ ﺟﺖ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻑ ﻋﻴﻨﻴﺎ، ﻭﺟﻪ ﻭﻗﺎﻝ ﻳﺎ ﺣﻠﻮﺓ ﺑﻮﻧﺴﻮﺍﺭ".

هيفاء وهبي شاركت في مسلسل "أسود فاتح" بطولة: معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف، وعُرض المسلسل عبر منصة "شاهد vip" في سبتمبر 2020، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.