تعرف على الفارق الكبير بين البطل "اليافعي".. والفئران "الحوثي وصالح" (تقرير خاص)

تقارير وتحقيقات

صورة خاصة
صورة خاصة

 

عقب إعلان خبر استشهاد نائب رئيس هيئة الأركان اليمنية، اللواء أحمد سيف اليافعي، دشن ناشطون عبر موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج #استشهاد_اللواء_احمد_اليافعي.

وتبادل رواد "تويتر"، بمرثيات الفخر على البطل الشهيد اليافعي، أحد شهداء الوطن، لينضم إلى لوحة الشرفاء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل تطهير اليمن من دنس الحوثي وإيران.

وأكد النشطاء، أن اللواء اليافعي استشهد في أرض المعركة، ووصفوه بالبطل، على عكس المخلوع صالح وعبدالملك الحوثي الذي يختبئون كالفئرات في الكهوف.

بدايةً قال ناشط: "أمثال اللواء احمد سيف اليافعي يرحمه الله يموتون في ساحة الوغى وأمثال المخلوع ينجحرون تحت الأرض كالجرذان فشتان بين الإثنين".
ورد آخر: "استشهد في ارض المعركة متأبط سلاحه ومجاهدا لتحرير بلاده من اذناب المجوس، نسأل الله ان يتقبله في الشهداء".

فيما نعى إبراهيم آل مرعي، الخبير العسكري السعودي، قائلاً: رحم الله الأخ الشهيد اللواء الركن أحمد سيف اليافعي نائب رئيس هيئة الأركان اليمني رحم الله جميع الشهداء (النصر له ثمن)".

ومن جانبه هنأ اللواء ركن الدكتور زايد العمري، الضابط بالجيش السعودي اللواء اليافعي على الشهادة، قائلاً: "اهني الشهيد ع الشهادة التي كان اهلا لها واعزي فخامة الرئيس هادي والشعب اليمني عامة وابناء الجنوب ع وجه الخصوص" .

وغرد الشيخ جمال بن عطاف قائلاً: صواريخ حرارية أخذت اربعة من خيرة القادة العسكريين هم :"#استشهاد_اللواء_احمد_سيف_اليافعي والكعبي والسهيان والشدادي رحمهم الله رحمة واسعة".

بينما قال الناشط أنيس المسلمي: "استشهاد اللواء البطل القائد  أحمد سيف اليافعي في جبهة الساحل الغربي .. عظم الله أجر الوطن بموت صانع كل الانتصارات"