< آمال ماهر تعد جمهورها بمفاجأة جديدة قريبا
اليمن العربي

آمال ماهر تعد جمهورها بمفاجأة جديدة قريبا

آمال ماهر
آمال ماهر

عادت المطربة المصرية آمال ماهر إلى الساحة الغنائية، خلال حفل أحيته في مدينة العلمين شمالي بلادها.

 

وعقب انتهاء الفعالية، حرصت آمال ماهر على الكشف خططها المستقبلية، كما علقت على تعبير جمهورها عن اشتياقهم لها، وهي المظاهر التي استحسنتها المطربة المصرية حسب ما صرحت به خلال مقابلة عبر فضائية "عمان TV".

 

قبل أيام من الحفل، شبهت "آمال" عودتها إلى الساحة بـ "عودة الروح إلى الجسد"، وهو ما فسرت معناه قائلة: "الوصف ده تحته حاجات كتيرة أوي، روحي وكياني ونفسي وحسي وكل شيء يتجسد في لحظة وقوفي قدام الجمهور، بحس الروح فعلًا ردت فيا".

 

وذكرت "آمال" أن الوقت الذي استعدت فيه للحفل كان قصيرًا، وهو ما دفعها لبذل مجهود كبير، وبالمثل بالنسبة للفرقة الموسيقية، خاصةً وأن المطربة كانت مشتاقة للقاء جمهورها.

 

الرغبة الكبيرة في العودة والاشتياق المتبادل بين "آمال" وجمهورها، دفع المطربة المصرية إلى تقديم عدد من الأعمال الغنائية خارج المتفق عليه في برنامج الحفل، حيث أدت بعض الأغنيات دون "بروفة" مسبقة.

 

أوضحت "آمال" أنها لم تتخيل كم الحب الذي يكنّه جمهورها إليها خلال فترة غيابها، في أمر اعتبرته "نعمة من الله وأفضل شيء في هذه الحياة": "مفيش أحلى من كده".


الألبوم المرتقب

 

كشفت "آمال" أن موعد طرح ألبومها الجديد لم يُحدد حتى الآن، مع التنويه بأن توزيع أغنياته كافة تمت، موضحةً أن الأمر يتوقف على غنائها فقط.

 

وأشارت المطربة المصرية، إلى أنها أدت أغنيتين من الألبوم المرتقب، وهما "ذرة رجولة" و"الحكاية في مشهدين".

 

وأضافت "آمال" أن شركتها الخاصة هي من ستنتج ألبومها القادم، الذي يعمل به الشعراء عمرو يحيى، وأحمد المصري، وأحمد المالكي وغيرهم الكثير: "هتكلم بعدين عن تفاصيله عشان ما أنساش حد".


وعد

 

خلال الحفل، طالب الجمهور آمال ماهر بالاستمرار مدة أكبر، وهو ما كان له وقع على المطربة المصرية، التي تأثرت بهذا المشهد.

 

ووعدت "آمال" بأنها ستبقى لأطول فترة ممكنة على خشبة المسرح، وهذا في حفل غنائي من المقرر تنظيمه في العاصمة المصرية القاهرة: "هكون معاهم للصبح".

 

كما ذكرت "آمال" أنها تصب تركيزها في الفترة الراهنة على ألبومها الجديد، كما وعدت بعدم ابتعادها عن الساحة مجددًا: "مش هغيب عن الجمهور تاني خلاص.. هكون معاهم من خلال حفلات وألبوم وبرامج وحاجات كتير".


حفل العلمين

 

وكانت الفنانة المصرية آمال ماهر قد أحيت حفلًا بمدينة العلمين شمالي مصر، في أول ظهور فني لها بعد غياب عامين، وسط جدل كبير حول أسباب اختفائها.

 

وقالت "آمال" في رسالة إلى جمهورها في بداية حفلها: "معنديش كلام أقوله غير إنكم وحشني جدًا.. وإن أنا هنا في مكاني.. أنا هنا بينكم ومعاكم ومنكم، وشكرا على كل شئ، وشكرا على المحبة، وشكرا على الاحترام، شكرا على كل شئ".

 

وتابعت: "شكرا على كل حاجة، ويارب إن شاء الله يكون يوم جميل يليق بيكم وبجمهور جميل زيكم"، ليشتعل المسرح بتصفيق الحضور، حسب ما أوردته تقارير محلية.

 

واستهلت آمال ماهر حفلها بغناء أغنية "طوبة فوق طوبة" التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، فيما شهد عدد من المسئولين والشخصيات العامة الحفل، يتقدمهم وزيرة التضامن الاجتماعي في مصر نيفين القباج، ووزير الشباب والرياضة في مصر أشرف صبحي إلى جانب عدد من الفنانين منهم إلهام شاهين، حسب "المصري اليوم".

 

آمال ماهر ظهرت خلال الحفل بفستان أبيض جذاب، ليتفاعل الجمهور مع إطلالتها مشيدين بها:"طلت بالأبيض".

 

وودعت "آمال" جمهورها بعد تقديم عدد من أشهر أغانيها وقالت:«لنا لقاء تاني قريب، تصبحوا على خير مش هغيب تاني عنكم خلاص".