< الشركة المنظمة لحفل المطربة المصرية روبي تقرر تغيير موعد حفلها
اليمن العربي

الشركة المنظمة لحفل المطربة المصرية روبي تقرر تغيير موعد حفلها

اليمن العربي

قررت الشركة المنظمة لحفل المطربة المصرية روبي تغيير موعد حفلها المقرر بمدينة العلمين الجديدة.

 

 الشركة المنظمة لحفل المطربة المصرية روبي تقرر تغيير موعد حفلها

 

كان من المقرر إقامة الحفل في مدينة العلمين الجديدة يوم 29 يوليو/ تموز 2022 وتم التغيير إلى 12 أغسطس/ آب دون أسباب معروفة، ومن المتوقع أن تقدم روبي باقة متميزة من أفضل أغانيها.

 

وتحل النجمة روبي، ضيفة في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، المذاع على قناة Cbc، يوم الخميس 4 أغسطس/ آب المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، وتتحدث خلاله عن كواليس آخر أعمالها الغنائية "نمت ننة"، كما تتطرق للحديث عن ابنتها طيبة، ويتخلل الحفل فقرات غناء ضحك ولعب ومسابقات.


وشاركت روبي مؤخرا في بطولة فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

يذكر أن آخر أعمال روبي على شاشة التليفزيون مسلسل بعنوان "رانيا وسكينة" والذي نافس في سباق رمضان الماضي.


وكانت الشركة المنظمة لحفل الفنانة المصرية روبي  أعلنت في وقت سابق تأجيل الحدث أسبوعين عن الموعد المقرر، بعد أيام من إثارة الجدل بطرح تذاكر بـ52 ألف جنيه.

وقالت الشركة المنظمة للحفل، في بيان رسمي أصدرته إن الموعد الجديد لحفل المغنية المصرية سيكون يوم الجمعة 12 أغسطس/ آب المقبل بدلا من الجمعة 29 يوليو/ تموز الجاري.


ووفقا للبيان، أعلنت الشركة المنظمة تعديل التغيرات الجديدة من خلال بوستر الحفل ومكاتب حجز التذاكر.

سبق ذلك بأيام حالة من الجدل أثارتها الشركة للحفل بتحديد أسعار مرتفعة للغاية لتذاكر حفل روبي في الساحل الشمالي بعدما قسمتها إلى 8 فئات.


وجاءت أسعار تذاكر حفل روبي في الساحل الشمالي كالتالي:

- الفئة الأولى 650 جنيهًا

- الفئة الثانية 850 جنيها

- الفئة الثالثة 1050 جنيها

- الفئة الرابعة 1200 جنيه

- الفئة الخامسة 1450 جنيها

- الفئة السادسة 1700 جنيه

- الفئة السابعة 2000 جنيه

- الفئة الثامنة 3500 جنيه

وفقًا للموقع الرسمي للحجز، تترواح أسعار الطاولات بداية من:

- 6500 جنيه لـ10 أفراد

- 10.200 جنيه لـ12 فردًا

- 12.600 لـ12 فردًا

- 18 ألفًا لـ15 فردًا

- 17.400 جنيه لـ12 فردًا

- 25.500 جنيه لـ15 فردًا

- 24 ألفًا لـ12 فردًا

- 52.500 جنيه لـ15 فردًا


وكانت حفلة مقررة للنجمة المصرية  قد أثارت روبي جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أسعار التذاكر المرتفعة.

 

من هي روبي؟
ولدت "رانيا حسين محمد توفيق" الشهيرة بـ "روبي" في 8 أكتوبر 1981، ومنحها القدر، الملامح الشرقية الجذابة، لكنها لم تتميز في التعليم، وحصلت على مجموع ضعيف في الثانوية العامة، الأمر الذي دفعها للانتساب لدراسة الحقوق بمحافظة بني سويف في صعيد مصر.

يحتوي الأرشيف الفني للنجمة روبي على 13 فيلما سينمائيا وهي" فيلم ثقافي، و7 ورقات كوتشينة، والوعد، والكنز، وعيار ناري، ويوم مالوش لزمة، والحفلة، والشوق، وليلة البيبي دول، والحرامي والعبيط، وسكوت حنصور".

كما أطلقت 4 ألبومات غنائية هي" ابقى قابلني، مشيت ورا احساسي، فين حبيبي، حتة تانية" وطرحت العديد من الأغنيات المنفردة أبرزها "قلبي بلاستيك، واحدة جديدة، يا لرموش".

وتوهجت أيقونة الجيل على شاشة التلفزيون في 4 مسلسلات درامية فقط.

وطرحت النجمة روبى أغنياتها بعنوان "نمت ننة"، الأيام الماضية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، والفيديو كليب من إخراج خالد مختار.

وتشارك روبى في فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.