Advertisements

جوليا بطرس تسحر اللبنانيين بعودتها للمسرح (صورة)


في منطقة ضبية الساحلية بلبنان التقى الجمهور بالفنانة الكبيرة جوليا بطرس، بليلة ساحرة عانق بها صوتها السماء الواسعة من أرض لبنان.





جوليا بطرس أطلت على الجمهور والحشود الغفيرة الذين تجاوز عددهم الـ 8 آلاف متفرج، وغنت للحرية.. الحب.. والسلام، فهتف الجمهور بإسمها حباً وعلى وقع موجات التصفيق التي غمرت المكان حيث قدمت مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها القديمة والحديثة من ألبومها الجديد “أنا مين” الذي طرحته قبل أسبوع.



وشهد الحفل تنظيما فائقاً وإجراءات أمنية مكثفة كما رافقتها الأوركسترا الموسيقية بقيادة المايسترو هاروت فازاليان وبحضور الفنان ميشال فاضل على البيانو.



وذكرت الصحف اللبنانية أن هذا الحفل يأتي بعد غياب عامين عن الجمهور منذ آخر حفل أحيته جوليا في منطقة جونية اللبنانية، لتفوز جوليا من جديد بمحبة اللبنانيين في أمسية أسطورية بإمتياز.



وكانت جوليا وخلال الحفل وجهت رسائل حب لزوجها وشقيقها الملحن زياد بطرس ليعبر الأخير عن سعادته بنجاح حفلها الذي وصف بالاستثنائي، ونشر زياد عبر تويتر صورة من حفل شقيقته وعلق بقوله:"جوليا اختي، أنا يلي عملتو مبارح هو نقطة ببحر محبتي لإلك"، شاكراً كل من ساهم في انجاح الحفل.

Advertisements