Advertisements

صابر الرباعي يحلّق في سماء الإبداع على مسرح الحمامات الدولي


غصّت مدارج مسرح  الحمامات الدولي في سهرة الجمعة  9 آب/أغسطس 2019 بحضور مكثف من عشاق الفنان التونسي امير الطرب العربي صابر الرباعي الذين جاؤوا قبل ساعات من انطلاق العرض .

صابر الرباعي الذي يعود الى مهرجان الحمامات بعد خمس سنوات من الغياب، عبّر عن سعادته بهذا اللقاء مؤكداً أن مسرح الحمامات له رونق خاص يشعر به اي فنان يعتلي ركحه؛ وهو ما تجلّى من خلال تحركاته ورقصاته الانيقة وتفاعله مع أعضاء فرقته ومع الجمهور.

وكعادته، أمتع صابر الرباعي محبيه على مدى اكثر من ساعتين بأغانيه التي عرفها به الجمهور التونسي والعربي على غرار "تمنيت" و"دلولة" و"الطفلة العربية" و"اجمل نساء الدنيا" واتحدى العالم" وغيرها، كما غنى من البومه الجديد "عمري الجديد" .

راوح صابر الرباعي بين السلطنة والايقاع  وحلق في سماء الابداع، مؤكداً مرة أخرى أنه قيمة فنية ثابتة من حيث الصوت والاختيارات الغنائية والحضور الركحي.

كما قدم صابر لمحبيه الذين رددوا معه جل اغانيه كوكتالا تونسيا جمع فيه بين أغاني المرحومين الهادي الجويني وعلي الرياحي، فيما اختتم السهرة بالحضرة الصفاقسية مع اغنتي "سيدي منصور" و"بابا بحري" والتي اهتزت معها مدارج مسرح الحمامات بالرقص والغناء والتصفيق والزغاريد.

كانت سهرة طربية وايقاعية بامتياز ومست كل الانماط الموسيقية رغم ان صابر الرباعي لم يأتِ بالجديد في هذه الجولة الصيفية، غير انه اكتسب من النضج والشهرة رصيداً جماهرياً لا يستهان به.



Advertisements