قائد محور كتاف صعدة يدعو إلى توحيد الصفوف في مواجهة المليشيات


قام اللواء رداد الهاشمي قائد محور كتاف بمحافظة صعدة بزيارة إلى منطقة البقع الحدودية مع المملكة العربية السعودية. 

ويأتي هذا في إطار زياراته الميدانية المستمرة. 

وقد كان في إستقباله عند وصوله العميد هاني باسلامة قائد كتائب محور البقع وأبو حسام عمليات كتائب المحور هناك وأبو حمزه مدير مكتب قائد لواء فتح ٨٤مشاه بالبقع. 


وإلى جانبهم العديد من القيادات العسكرية الميدانية وخلال هذه الزيارة والتى استمرت لعدة ساعات اجتمع فيها مع الجميع والقى كلمة دعى خلالها جميع المقاتلين إلى وحدة الصف وتوحيد الكلمة ونبذ اسباب الفرقة والخلاف والتركيز على مواجهة المليشيات الحوثية الإنقلابية التي دمرت اليمن وأشعلت الحروب والفتن منذ الإنقلاب المشئوم في 2014م. 

وتوعد المليشيات الإنقلابية بهزيمة ساحقة ونهاية مأساوية مدوية ومصير مظلم على أيدي أبطال القوات الحكومية التي تقترب من تحرير مركز مديرية كتاف كبرى المديريات في المحافظة و التي عانت الكثير من الأعمال الإرهابية والتخريبية للمليشيات فى المنطقة منذ دخولها المنطقة في 2011م. 

هذا وقد عبر الإخوة الحضور عن سعادتهم بزيارته ومرافقيه إلى المنطقة وتقدموا بالشكر والتقدير إليه على جهوده المشهودة في مقارعة المليشيات والتنكيل بهم وإستعادة الكثير من المناطق التي كانت تحت سيطرتهم وصولاً إلى محيط مركز المديرية التي أصبحت بين قوسين أو أدنى من التحرير و التقدم صوب مدينة صعدة. 

وفي نهاية هذا الإجتماع حث جميع المقاتلين الأبطال على ضرورة التحلي بالصبر والثبات والإخلاص لله سبحانه وتعالى واليقظة والجاهزية القتالية الدائمة إلى جانب شحذ الهمم والعزيمة والإصرار على هزيمة المليشيات الخارجة عن النظام والقانون والشرعية المعترف بها دولياً في عقر دارهم ومعقلهم الرئيس في الجمهورية.