Advertisements

الإعلام الإسباني يواصل الركض خلف "ميسي اليابان"

كوبو في تدريبات منتخب اليابان
كوبو في تدريبات منتخب اليابان


لا يزال الإعلام الإسباني يواصل متابعة لاعب وسط منتخب اليابان، تاكيفوسا كوبو، والذي أصبح محط الأنظار في أجواء مسابقة كوبا أمريكا 2019 في البرازيل، منذ إعلان ريال مدريد التعاقد معه.

وكشفت الصحيفة اليابانية "سبونيتشي آنيكس"، أن العديد من مراسلي مختلف الصحف الإسبانية تواجدوا في معسكر منتخب اليابان في مدينة ساوباولو البرازيلية، من أجل محاولة الحصول على تصريحات من الموهب كوبو (18 عاماً).

إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل بسبب قرار إدارة منتخب اليابان بإبعاد اللاعبين عن الإعلام، للتركيز على مواجهة منتخب تشيلي، غدا الإثنين، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وكانت صحيفة (ماركا) الوسيلة الإسبانية الوحيدة التي أخذت تصريحا مقتضبا من "ميسي اليابان" أمس، والذي قال فيه: "أنا سعيد جداً بالتوقيع لريال مدريد، أنا هادئ، إنه يوم عادي لكنني سعيد جداً".

وأخذت الصحيفة اليابانية انطباع مراسل صحيفة (ماركا) الإسبانية، رودريجو، عن موهوب اليابان الجديد، حيث قال: "إنها مفاجأة كبيرة أن ينضم لاعب لريال مدريد سبق له التدرب مع برشلونة، بالتأكيد سيتابع الجمهور الإسباني مباريات كوبو في بطولة أمريكا الجنوبية".

تجربة كوبو السابقة مع أكاديمية برشلونة ستساعده على التأقلم سريعاً مع ريال مدريد، بحسب ما أكده مراسل وكالة الأنباء الإسبانية، جيرالد، للصحيفة اليابانية.

وقال جيرالد: "سبق لكوبو اللعب في إسبانيا، عندما كان مع برشلونة، بمعنى أنه سيكون قادراً على التكيف مع ريال مدريد".



Advertisements