Advertisements

سولاري يضع نصب عينيه «الثلاثية»

سولاري
سولاري


عقد سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد مؤتمراً صحفياً اليوم الأربعاء تحدث فيه عن المباراة أمام جيرونا في إياب الدور ربع النهائي من كأس إسبانيا لكرة القدم.

وشدد المدرب الأرجنتيني خلال حديثه مع الصحافة الإسبانية على رغبته بالحصول على جميع الألقاب الممكنة هذا الموسم ، مع التأكيد على تقديم أداء عال المستوى في كل مباراة.

وسئل مدرب ريال مدريد عن سقف التوقعات من حيث الألقاب هذا الموسم وقال : “هدفنا الوصول إلى نصف نهائي كأس إسبانيا أولاً ، لدينا ثلاث جبهات مفتوحة وسنقاتل من أجل الثلاثية”.

وفيما يتعلق بحالة المدافع سيرجيو راموس وأداء فينيسيوس وأضاف : “سيرجيو على ما يرام وقد تدرب اليوم بشكل طبيعي ، في حين أننا سعداء بمستوى فينيسيوس الذي يجعل الفريق أكثر قدرة على المنافسة”.

وحذر سولاري من خطورة المباراة ضد جيرونا وقال : “سنخوض مباراة خطيرة جداً مثل لقاء الذهاب ، وبالتالي علينا محاولة إغلاق المساحات لأن جيرونا سيجعل هذه المواجهة صعبة للغاية بالنسبة لنا”.

ورداً على سؤال حول حالة كيلور نافاس وأجاب : “لقد تدرب نافاس معنا بشكل جيد وهو جاهز للمشاركة في مباراة الغد ، مشاركة مارسيلو وإيسكو؟ ، الشيء المهم هو أن هناك الكثير من المنافسة وهذا يساعدنا على أن نكون فريقاً أفضل”.



Advertisements