اخبار ميسي اليوم عن أرقام ليو القياسية مع برشلونة بعد الهدف 400


نجح أسطورة الكرة الأرجنتينية ونادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، فى تسجيل الهدف رقم 400 له فى مسابقة الليجا، والذى جاء في ثلاثية البارسا أمام إيبار، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

ميسي يحقق العديد من الأرقام القياسية
ميسي

الهدف 400 للبرغوث الأرجنتينى ميسى جعله يحقق العديد من الأرقام الأخرى، حيث إنه أول لاعب يصل للرقم 400 في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى مع فريق واحد، حيث سبقه كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالى ولكن مع 3 فرق مختلفة.

 

ميسي أيضا وصل إلى الهدف 400 فى الليجا من خلال 435 مباراة فقط، فى الوقت الذى احتاج فيه غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو إلى 63 مباراة أكثر للوصول إلى نفس العديد من الأهداف.

جدير بالذكر أن ميسي يتربع على عرش صدارة هدافى الدوري الإسباني برصيد 17 هدفا، بفارق 3 أهداف عن زميله بالفريق لويس سواريز الوصيف بـ14.

 

ميسي يتصدر الحذاء الذهبي
عزز ليونيل ميسي، نجم برشلونة، صدارته لقائمة هدافى دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" الموسم الحالى، بعدما سجل هدفاً فى شباك إيبار فى فوز برشلونة بنتيجة 3 ـ 0 بالمباراة التى جمعتهما على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

وسجل ليونيل ميسي 17 هدفاً في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإسباني لينفرد بصدارة قائمة هدافي "الليجا" و"بيج 5".


يأتي هذا في الوقت الذى يحتل فيه محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى دوريات أوروبا الكبرى برصيد 14 هدفاً مع أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزى وهاى كين قائد توتنهام الإنجليزى، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي، بجانب لويس سواريز لاعب برشلونة الذى سجل "هدفين" في فوز الفريق الكتالوني على إيبار.

يذكر أن محمد صلاح سجل هدفاً في فوز ليفربول على برايتون دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضي بملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".