تفاصيل اتفاق فرينكي دي يونج مع باريس سان جيرمان

دي يونج
دي يونج


شهدت الفترة القليلة الماضية ورود عدد من الأنباء والتقارير الصحفية التي تُشير إلى أن نادي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي يرغبان وبشدة في التعاقد مع فرينكي دي يونج، لاعب وسط آياكس أمستردام الهولندي.

وفي هذا السياق أكدت بعض الأنباء الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية أن نادي العاصمة الفرنسية توصل بالفعل إلى اتفاق مع اللاعب الهولندي وإدارة ناديه، وأن الأيام القليلة المقبلة ستشهد انضمام اللاعب بشكلٍ رسمي إلى باريس سان جيرمان والإعلان عن الصفقة.

وقالت تلك الأنباء أن الاتفاق الذي تم بين أطراف تلك العملية بات نهائيًا، وأن اللاعب سينضم إلى صفوف بطل فرنسا خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وأما بالنسبة إلى تفاصيل ذلك الاتفاق الذي تم بين الأطراف المعنية، فأكدت التقارير الصحفية إلى أن اللاعب سينضم إلى باريس سان جيرمان مقابل ما يقرب من 75 مليون يورو، وسيوقع اللاعب على عقد مدته خمس سنوات على أن يتقاضي راتب سنوي تقدر قيمته بثمانية ملايين يورو.

ومن المتوقع أن يصل وكيل أعمال لاعب الوسط الهولندي البالغ من العمر 21 عامًا خلال الأيام القليلة المقبلة إلى العاصمة الفرنسية باريس لوضع اللمسات النهائية على بنود العقد الذي سيوقع عليه اللاعب.

الجدير بالذكر أن فرينكي دي يونج يتمتع بقوة فنية كبيرة كلاعب وسط مدافع، وسيكون إصافة قوية للفريق الباريسي، وسيمنح هذا الخبر الألماني توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، الكثير من الهدوء، لا سيما بعد اقتراب رحيل الفرنسي أدريان رابيو هو الآخر عن حامل لقب النسخة الماضية من الدوري الفرنسي.

يُذكر أن الشهور القليلة الماضية شهدت رفض رابيو تجديد تعاقده مع فريقه الحالي رغبة منه في الانضمام إلى صفوف «البلوجرانا»، وقد تشهد الأيام القليلة المقبلة رحيل لاعب الوسط الفرنسي عن فريقه، ولهذا فإن الإدارة الباريسية كانت ترى أنها مجبرة على التعاقد مع لاعب وسط آخر لتعويض رحيل أدريان الشبه مؤكد.