Advertisements

حقيقة خلاف نيمار مع مبابي وكافاني .. ومانشستر بات «لغزا»

ارشيفية
ارشيفية


شدد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي لكرة القدم على أنه لا وجود لخلافات بينه وبين زميليه في هجوم الفريق الفرنسي الثنائي إدينسون كافاني وكيليان مبابي مشيراً إلى أن ما يتردد بخصوص هذا الشأن أوهام لا أساس لها من الصحة.

كما كشف نيمار في تصريحات نقلتها تقارير فرنسية اليوم الخميس على أن المباراة المرتقبة لفريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، باتت صعبة جداً بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب الفريق.

وكانت قرعة دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت مطلع الأسبوع الجاري قد أوقعت باريس سان جيرمان في مواجهة مانشستر يونايتد، وستقام مباراتا هذا الدور في شهر فبراير المقبل.

ولكن اليومان الماضيان شهدا الكثير من التغييرات في النادي الإنجليزي بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب الفريق في أعقاب النتائج السيئة في بطولة الدوري الإنجليزي واحتلال الفريق للمركز السادس في جدول الترتيب، وعليه تمت الإقالة ثم تعيين مهاجم الفريق السابق النجم النرويجي أولي جونار سولسكاير مديرا فنياً مؤقتاً حتى نهاية الموسم الجاري.



Advertisements