Advertisements

بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الشمالية في كاس اسيا

منتخب السعودية
منتخب السعودية


مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الشمالية يلا شوت حصري الجديد في مستهل مباريات منتخب الأخضر السعودي في النسخة ال17 من بطولة كأس الأمم الأسيوية، وذلك على ملعب مكتوم بن راشد بنادي الشباب، حيث سنوفر لكم رابط مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الشمالية بث مباشر كورة لايف بجودة عالية ودون تقطيع قبل بداية اللقاء بدقائق.
يبدأ موعد وتوقيت بث مباشر دوري بلس مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الشمالية في الساعة السادسة مساءاً الثلاثاء بتوقيت القاهرة، أما بتوقيت الرياض ستكون في السابعة مساءاً، وتقوم قناة bein sport max بنقل بث حي ومباشر لأحداث اللقاء من ملعب المباراة وبشكل حصري، ويتولى التعليق على اللقاء التونسي عصام الشوالي.

يترقب مشاهدة السعودية وكوريا الشمالية ملايين من جماهير الكرة السعودية المتعطشة لرؤية منتخب بلادها على منصات التتويج القارية، ومن هنا تأتي اهمية كأس الأمم الأسيوية لجماهير ولاعبي ومسئؤولي الأخضر، خاصة وأن البطولة تقام في أراضي الجوار الإماراتية، وهو ما يمنح منتخب السعودية ميزة أكبر من منتخبات أخرى مرشحة مثل كوريا الجنوبية واليابان وإيران.

قبل مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الشمالية، نتعرف على بطاقة اللقاء المرتقب، حيث تلعب المباراة مساء الثلاثاء في السابعة مساءاً بتوقيت الرياض، ويتولى الحكم الدولي الأسترالي بيتر جرين إدارة أحداثها، وذلك ضمن لقاءات المجموعة الخامسة التي تضم منتخبا قطر ولبنان.

سنضيف لكم رابط بث مباشر اون لايف مباراة السعودية وكوريا الشمالية قبل بداية اللقاء بدقائق، يرجى تحديث الصفحة بإستمرار للحصول على جديد اللقاء.

المنتخب السعودي يعول على جيل جديد يمتاز بخط نصف قوي واستحواذ  جيد على الكرة من خلال تلك البطولة لكنه لا يزال يعاني من مركز المهاجم الصريح.

يتواجد منتخب السعودية في المجموعة الخامسة ببطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة بالإمارات العربية المتحدة بصحبة منتخبات قطر ولبنان وكوريا الشمالية، وسوف يتأهل منتخبين إلي الدور المقبل قد يزيدوا إلي ثلاثة.

وسبق للمنتخب السعودي، أن التقى كوريا الشمالية من قبل، 9 مرات، ففاز في 4 مواجهات، وتعادل في مثلها، وخسر مرة واحدة.

أكد سالم الدوسري، لاعب المنتخب السعودي، صعوبة التكهن بهوية بطل كأس آسيا، نظرًا لتساوي معظم المنتخبات في الأداء والمستوى.

ويغيب عن المنتخب السعودي خلال تلك البطولة اللاعب سلمان الفرج بسبب إصابته قبل بطولة سيا واختياجه إلي تدخل جراحي.



Advertisements