Advertisements

شاهد.. صندوق نظافة المهرة يستلم دفعة جديدة من السيارات دعم من السلطة المحلية


تسلّمت إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المهرة اليوم دفعة جديدة السيارات المقدمة دعما من السلطة المحلية للصندوق في جانب وسائل النقل. 

ووفق متابعة "اليمن العربي"، أشار الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر إلى أن الصندوق يواجه التزامات عمل كبيرة خاصة في مدينة الغيضة في ظل التوسع العمراني المتسارع والزيادة في النمو السكاني لذلك تم تعزيزه بهذه السيارات للقيام بدوره في عملية النظافة ورفع المخلفات ونظافة الشوارع والأحياء. 

وأشاد نيمر بالجهود التي يبذلها الصندوق إدارة وموظفين وعمال في تنفيذ خططه ومهامه، مؤكداً إستعداد السلطة المحلية ممثلة بالمحافظة الشيخ راجح باكريت وتذليل الصعوبات التي تواجهه ، ودعمه بمختلف الاحتياجات الضرورية. 

من جانبه عبر مدير عام الصندوق محمد أحمد بن عوشن عن ارتياحه لهذا الدعم من السلطة المحلية، معتبراً أنه جاء في وقته خاصة وأن الصندوق يعاني من نقصاً كبيرة في وسائل النقل . 

مطالباً بزيادة الدعم كون المهرة محافظة مترامية الأطراف وأصبحت مدنها مكتضة بالسكان خاصة الغيضة التي تشهد نهضة عمرانية وسكانية متزايدة وفيها إعداد كبيرة من النازحين مما ضاعف من مهام الصندوق. 

مشيداً بالاهتمام الكبيرة الذي يوليه الشيخ راجح باكريت لصندوق النظافة ودعمه المتواصل بكافة الإمكانيات خاصة في توفير وسائل النقل.

حضر التدشين الأخوة مدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان ورئيس هيئة المصائد السمكية م. عبدالناصر كلشات ومدير إدارة التحسين بالصندوق عادل مسن بلحاف.



Advertisements