Advertisements

بعد صلاح.. ريال مدريد: نريد نيمار وليس مبابي

نيمار وصلاح
نيمار وصلاح


أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم السبت، على أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، تريد التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وليس زميله كيليان مبابي.

وكشفت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، عن أن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، هو الهدف رقم 1 بالنسبة لنادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن إدارة اللوس بلانكوس ريال مدريد، تفضل التعاقد مع نيمار على حساب زميله في باريس سان جيرمان مبابي، وذلك لأنها ترى أنه لاعب متكامل.

وقالت أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد سيبذل قصارى جهده للتعاقد مع نيمار في الصيف، ولكنه سيواجه صعوبات كبيرة في مفاوضاته مع النادي الباريسي الذي يتمسك باللاعب البرازيلي.

وذكرت أن الجميع داخل القلعة البيضاء، يرون أن نيمار هو اللاعب المثالي لخلافة النجم البرتغالي كريستيانو الذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي، وليس المثالي من الناحية الرياضية فقط بل أيضاً من الجانب التسويقي.

وكانت تقارير قد كشفت أن سيرجيو راموس أعطى الإذن لإدارة الريال بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لتعويض رحيل رونالدو.



Advertisements