Advertisements

حسين الشحات يتنصل من الانضمام للأهلي

الشحات
الشحات


طالب حسين الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي والمنتخب الوطني، مسؤولو النادي الأهلي، بتأجيل المفاوضات لضمه إلى وقت لاحق.

وجاء طلب اللاعب بعد تلقيه عرض أوروبي، خلال الساعات الماضية، ورغبته في استمرار الاحتراف سواء الخليجي أو الأوروبي.

ويشارك الشحات حاليًا مع فريقه، في نهائيات كأس العالم للأندية، وينتظر الفائز من مباراة ريال مدريد الإسباني وكاشيما انتيلرز الياباني، بنضف النهائي، لمواجهته في المباراة النهائية.

وفي سياق آخر، شارك الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الأهلي الجديد في مران الفريق الأحمر الجماعي المقام على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

 

ووصل دا كوستا إلى مقر النادي بالجزيرة اليوم الأربعاء رفقة عدلي القيعي حيث ظهر في تدريبات الفريق الأحمر لأول مرة بعد التعاقد معه لمدة 4 مواسم ونصف.

 

ويستعد الأهلي للسفر مساء غد الاثنين إلى أنجولا لمواجهة جيما ابا جيفار يوم الأحد المقبل في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق آخر، انتظم شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران فريقه الجماعي المقام حاليا على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وتعافى إكرامي من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة، حيث غاب عن مباراة فريقه الماضية أمام النجوم، والتي انتهت لصالخ الفريق الأحمر بثنائية نظيفة.

ويستعد الأهلي للسفر مساء غدًا الخميس إلى أثيوبيا لمواجهة جيما أبا جيفار يوم الأحد المقبل في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.



Advertisements