تعز.. إلقاء القبض على 3 شاخنات تحمل أكثر 1520 كيس دقيق مسوسة



تعز - اليمن العربي 

  
تكمن أفراد قسم الحصب في تعز  مساء أمس من القاء القبض على ثلاث قاطرات تحمل أكياس دقيق مسوسة، طبق ما أعلنته إدارةالتوجيه المعنوي والعلاقات العامة لشرطة محافظة تعز. 

وذكر البيان الصادر اليوم السبت، أن النقيب عاصم عقلان مدير قسم الحصب قال بأنه تم القاء القبض على 3قاطرات تحمل أكثر من 1520كيس دقيق صناعة مصرية عبوة 50كيلوا وكانت القاطرات قادمة من مدينة عدن بإسم التاجر محمد مهيوب العديني. 


وواصل النقيب عاصم عقلان حديثه قائلا بأنه تم التواصل مباشرة مع مكتب الصناعة والتجارة وإدارة صحة البيئة ومكتب المقاييس وظبط الجودة ومأمور الظبط القضائي بمكتب الصناعة والتجارة. 

وتابع البيان "وبعد ذلك تم النزول مع ممثلين من المكاتب المذكورة وتم الفحص من كل قاطرة ثلاثة أكياس كعينات واتضح بأنها مسوسة وبداخلهات يرقات بيضاء". 


وقال البيان "في صباح اليوم السبت تم الانتقال برفقة ممثلي المكاتب المذكورة الى المخازن الخاصة بالتاجر محمد مهيوب العديني والواقعة في الحصب واتضح وجود 650كيس دقيق صناعة مصرية وتم الفحص واتضح انها أيضا مسوسة وداخلها يرقات بيضاء وتم تحريز الكمية ولا زالت التحقيقات جارية والقضية بنظر قسم الحصب". 
 

واختتم "يشار الى أن التاجر كان قد تم دفع الحساب له من أحد المنظمات الاغاثية لتوزيع الدقيق كإغاثة إلا أن الدقيق الذي كان ينوي التاجر بيعه مسوس".