Advertisements

إختتام البرنامج التدريبي لمعايير الجودة في المعهد الفني بعدن

صور ارشيفية
صور ارشيفية


إختتام اليوم في المعهد التجاري في عدن، البرنامج التدريبي القائم على معايير الجودة لتنمية المهارات التدريسية الذي نفذ بالتعاون مع مؤسسة أعمال للتنمية الإجتماعية وتمويل من صندوق تنمية المهارات واستمر ثلاثة اشهر بمشاركة 18 من معلمي الرياضيات في معاهد التعليم الفني والتدريب المهني بعدن .

وأكد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبد ربه المحولي، على اهمية تنفيذ برامج تدريبية وتأهيلية لمعلمي المعاهد الفنية والمهنية في مختلف التخصصات والمجالات لتحسين وتطوير المنظومة التعليمية للمعاهد .

واشاد المحولي بالجهود المبذولة من قبل القائم على تنفيذ هذا البرنامج التدريبي الذي يهدف الى تطوير العملية التعليمية باستخدام طرق ووسائل جديدة تواكب احتياجات سوق العمل .. مؤكدا على تقديم الدعم اللازمة من قبل الوزارة لعقد مثل هذه الدورات والبرامج التدريبية والتاهيلية على مستوى التخصصات المختلفة .

وأشار مدير المعهد الفني التجاري الدكتور اسامة السقاف ،الى ان البرنامج التدريبي تركز على كيفية استخدام طرق واساليب مبسطة في عملية تدريس مادة الرياضيات في مختلف المعاهد الفنية والمهنية في عدن , وذلك ضمن برنامج دورات تنشيطية وتأهيلية سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة في مختلف المجالات التعليمية والتدريبية بالمعاهد الفنية والمهنية .

من جانب اخر دشن نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبد ربه غانم المحولي عملية توزيع مواد غذائية مقدمة من مؤسسة اعمالي الخيرية لطلاب السكن الداخلي في المعهد الفني التجاري .

واشاد نائب الوزير بالدور الخيري التي تقدمة المؤسسة في توفير المساعدات الغذائية لطلاب السكن الداخلي في المعهد ومساعدتهم بالاهتمام اكثر في التحصيل التعليمي لمايخدم سوق العمل في البلاد .



Advertisements