الثلاثاء.. سحب قرعة دوري أبطال آسيا في "كوالالمبور"

كأس الأبطال
كأس الأبطال


تُجرى مراسم قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بعد تأهل عدة فرق عربية إلى نهائيات البطولة.
 وبحسب تعليمات سحب القرعة فإنها ستكون مفتوحة، وبالتالي لن يكون هناك تصنيف للفرق المشاركة أو منع لمواجهات الأندية من ذات الدولة في منطقتي غرب آسيا وشرق آسيا.
وتأهل إلى ربع نهائي منطقة غرب آسيا أندية الهلال والأهلي، والعين الإماراتي وبيرسيبوليس الإيراني، في حين تأهل إلى ربع نهائي شرق آسيا كل من جوانجزهو إيفرجراند الصيني وكاوازاكي فرونتال الياباني وشنغهاي إس آي بي جي الصين وأوراوا ريد دايموندز الياباني.

وستجمع مباراتي ربع النهائي 1 و2 بين أندية غرب آسيا، في حين تجمع مباراتي ربع النهائي 3 و4 بين أندية شرق آسيا، وبحيث يستضيف الفريق الذي يتم سحب اسمه أولًا مباراة الذهاب.

أما في الدور قبل النهائي، فستقام مباريات الذهاب على أرض الفائز من ربع النهائي 1 وربع النهائي 3، على أن تقام مباراتي الإياب على أرض الفائز من ربع النهائي 2 وربع النهائي 4.

والدور النهائي، تقام مباراة الإياب على أرض الفائز من قبل النهائي (1) لمنطقة غرب آسيا، على أن تقام مباراة الإياب على أرض الفائز من قبل النهائي (2) الخاص بمنطقة شرق آسيا.