فيديو: توتنهام يخطف تعادل مثير من انياب مانشستر سيتي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


سقط فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام ضيفه فريق توتنهام هوتسبير بهدفين لمثلهما، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على أرضية ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".
 
ودخل السيتي اللقاء بتشكيل مُكون من: برافو - زاباليتا - اوتامندي - كولاروف - كليتشي - يايا توريه - ساني - دي بروين - سيلفا - ستيرلينج – أجويرو.
 
بينما جاءت تشكيلة توتنهام على النحو التالي: لوريس - والكر - داير - ألدرفيرلد - فايمر - روز - وانياما - ديمبلي - إيركسن - ألي - هاري كين.
 

وجاء الشوط الأول متوسط من جانب الفريقين ، فلم يشهد اللقاء سوي عدد قليل من الفرص ، حيث فشل لاعبي أثرياء مدينة مانشستر استغلال انتفاضتهم في الدوري تحت قيادة مدربهم الإسباني بيب جوارديولا.
 
ونفس الأمر انطبق على الفريق الضيف، فلم يتمكن الأخير من اختراق دفاعات الفريق السماوي، لينتهي الشوط الأول سلبيًا على مستوى النتيجة.

في الشوط الثاني اختلف الحال وضغط لاعبو السيتي بكل قوة من أجل تسجيل هدف التقدم وبالفعل نجح اللاعب "ليروي سان" في تحقيق ذلك مع حلول الدقيقة 49، قبل أن يضيف زميله كيفين دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة 54.
 
وقبل نهاية اللقاء سجل النجم الدولي الإنجليزي المتألق مؤخراً "ديلي ألي" هدف تقليص الفارق في الدقيقة 58، قبل أن يضيف زميله سون هيونغ مين هدف التعادل في الدقيقة 78.