Advertisements

أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يورط مورينيو فى فضيحة رونى


وجه الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الانجليزى تحذيرا للاعبيه من تناول الخمور أو المشروبات الكحولية، لتجنب مصير النجم واين رونى مهاجم نادى مانشستر يونايتد الانجليزى.



فينجر يجدد سياسته فى أرسنال

ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، ان أرسين فينجر جدد تحذير لاعبى نادى أرسنال الانجليزى، من تناول الخمور، وأكد أن ذلك الطريق يهدد بإنهاء مسيرة أى لاعب، مهما كانت شهرته.

مدرب أرسنال يؤكد أن مشكلة رونى هى مشكلة مجتمع

حرص مدرب نادى أرسنال على عدم انتقاد النجم الإنجليزى واين رونى بمفرده، وأكد أن تناوله للخمور فى حفل زفاف بالفندق الذى كان يقيم فيه ليست أزمته، وإنما هى أزمة مجتمع.

وأكد ان تورط رونى فى تلك الأزمة لا يقع على عاتق اللاعب، بل انه يقع على عاتق مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو، الذى كان من المفترض ان يحذره من الوقوع فى مثل تلك الأفعال.

Wayne Rooney

وقال المدير الفني لنادي أرسنال، "بشكل صادق، يجب على المدربين أن يكونوا قادرين على الثقة فى لاعبيهم والسيطرة عليهم".

وأضاف فينجر: " إن كل لاعب من لاعبى المستويات العليا لديه المعرفة الكافية حول ما هو مسموح والغير مسموح، عليك أن تقبل أنك لا تستطيع السيطرة على لاعبيك، فاللاعبون بحاجة فقط الى اتباع تعليمات مدربيهم، كنا كل الشباب".

Jose Mourinho reacts

واختتم حديثه قائلا "جميع اللاعبين الكبار يخطئون ولكن بعد ذلك فإنهم يستطيعون تقييم الوضع بشكل جيد معالجة الأزمة بطريقة ايجابية"، ويلتقي غداً السبت، أرسنال مع مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج".


Advertisements