Advertisements

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يعادل أرقامه القياسية فى الكأس


حقق فريق بايرن ميونخ الالمانى، رقماً قياسياً بعد الفوز الثمين الذى حققه على أوجسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الدور الثانى بمسابقة كأس ألمانيا.



بايرن ميونخ يعادل أرقامه القياسية

ونجح بايرن ميونخ فى معادلة رقمه القياسى في سلسلة المباريات التي أحرز بها على الأقل هدف واحد فى ملعب "أليانز أرينا" وهو 35 مباراة، حسبما ذكر الموقع الرسمى للنادى البافارى، علماً بأن الرقم السابق تحقق خلال الفترة من ديسمبر 2007 وأبريل 2009.

فرحة نجوم بايرن ميونخ بالفوزفرحة نجوم بايرن ميونخ بالفوز

 

وكانت قرعة الدور الثالث فى بطولة كأس ألمانيا، أوقعت بايرن ميونخ فى مواجهة فولفسبورج بملعب "أليانز أرينا"، أحد يومى السابع والثامن من فبراير المقبل، علماً بأن الفريق البافارى نجح فى حجز مقعده بدور الـ 16 من منافسات البطولة للموسم الـ 20 على التوالى.

 

قائد بايرن ميونخ يتحدث عن الصعود

من جانبه، أبدى فيليب لام، قائد بايرن ميونخ، سعادته الغامرة بالتأهل لدور الـ 16 ببطولة كأس ألمانيا، موضحاً أن الفريق البافارى كان الطرف الأفضل فى المباراة، خاصة فى الشوط الاول.

لام يحتفل بهدفه مع نجوم البايرنلام يحتفل بهدفه مع نجوم البايرن

 

وقال فيليب لام، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "قدمنا مباراة جيدة أمام أوجسبورج،  وكنا الطرف الأفضل خاصة فى الشوط الاول، حيث تمكننا من تسجيل هدفين متتاليين، لكننا فقدنا السيطرة بعد ذلك، وأتمنى ألا يحدث ذلك مستقبلاً".

يذكر أن فيليب لام افتتح باب التسجيل لفريق بايرن ميونخ فى مباراة اليوم، بعد مرور دقيقتين فقط على انطلاق المباراة.

ريبيرى فى الطريق لمغادرة بايرن موينخ إلى مارسيليا الفرنسى

ريبرى فى طريقه للرحيل عن بايرن موينخ إلى مارسيليا الفرنسىريبرى فى طريقه للرحيل عن بايرن موينخ إلى مارسيليا الفرنسى

 

كشف موقع "كالتشيو ميركاتو"، ان الفرنسى فرنك ريبيرى نجم بايرن موينخ فى طريقه إلى الرحيل عن قلعة البافارى بنهاية الموسم الحالى إلى نادى مارسيليا الفرنسى، فى صفقة انتقال حر مستغلاً انتهاء عقده مع بطل ألمانيا.

Advertisements