لام يطالب بتأمين الصدارة أمام مونشنجلادباخ


نشر فيليب لام قائد نادى بايرن ميونخ الألمانى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تغريدة أكد فيها أن البافارى لن يفرط فى الثلاث نقاط خلال المواجهة التى ستجمعه مع بوروسيا مونشنجلادباخ ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة البوندزليجا، فى السادسة والنصف مساء اليوم.



 

قائد بايرن ميونخ يراهن على الفوز أمام مونشنجلادباخ

قال قائد نادى بايرن ميونخ فى تغريدته "بعد فوزنا فى دورى أبطال أوروبا نريد تأمين الـ 3 نقاط الدورى الألمانى اليوم" ، فى إشارة إلى مساعى الفريق إلى الانتصار على ضيفه مونشنجلادباخ على ملعب إليانز أرينا، وذلك للاحتفاظ بصدارة البوندزليجا والوصول إلى النقطة 20 والابتعاد عن كولن أقرب منافسيه صاحب الوصافة برصيد 15 نقطة. 

 

بايرن ميونخ الألمانى حقق فوزاً مستحقاً على إيندهوفن الهولندى بنتيجة 4/1 بالجولة الثالثة لدورى أبطال أوروبا وذلك بعد الفشل فى تحقيق الانتصارات خلال 3 مباريات متتالية بدءاً من الخسارة امام أتلتيكو مدريد بالجولة الثانية لتشامبيونزليج ثم التعادل أمام كولن وفرانكفورت بشكل متتالى فى البوندزليجا.

 

 

الأمريكى جوليان جرين يرفض الرحيل عن بايرن ميونخ

من جانب آخر، كشف الأمريكى جوليان جرين عن رغبته فى البقاء داخل صفوف بايرن ميونخ على الرغم من ملازمته دكة الإحتياطى بشكل دائم خلال الوقت الحالى.

أكد مهاجم بايرن ميونخ فى تصريحات لشبكة "تى زد" الألمانية ، إنه يرى أمر جلوسه على دكة الإحتياطى بشكل مختلف معرباً عن ثقته الشديدة فى نفسه مؤكداً أنه يريد إثبات ذاته داخل البافارى.

أضاف المهاجم الأمريكى خلال تصريحاته، أن مشاركته أساسياً فى تشكيل بايرن ميونخ أمر ليس سهلاً ويحتاج المزيد من الوقت ، مؤكداً أنه يواصل تدريباته ويبذل قصارى جهده وينتظر ماذا سيحدث مستقبلاً.

يذكر أن جوليان جرين شارك مع بايرن ميونخ الألمانى فى 24 دقيقة خلال مواجهة تسايس يينا بكأس ألمانيا . 

بايرن ميونخ ومونشنجلادباخ قمة المدربين 

 

وبخلاف قوة الأداء والمستوى الفنى العالى المنتظر أن يخرج به مباراة بايرن ميونخ ومونشنجلاباخ، هناك قمة أخرى فى اللقاء بين المدربين أنشيلوتى وشوبيرت، حيث يحظى كلاهما بأعلى نسبة للفوز بالمباريات فى الدوري الألمانى، حيث سجل الأول معدل 2.43 نقطة للمباراة والثانى معدل 1.83 نقطة بالمباراة.