رئيس مجلس علماء باكستان يثني على المملكة بقيادة سلمان

عرب وعالم

الشيخ محمد بن طاهر
الشيخ محمد بن طاهر الأشرفي

التقى وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبدالرحمن بن غنام الغنام في العاصمة الباكستانية إسلام آباد اليوم رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ محمد بن طاهر الأشرفي، وذلك في إطار زيارته الحالية لباكستان.

وجرى اللقاء الذي حضره مدير مكتب الدعوة والإرشاد بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالعاصمة الباكستانية إسلام آباد محمد بن سعد الدوسري، استعرض أوجه التعاون المشترك بين الوزارة ومجلس علماء باكستان فيما يخص العمل الإسلامي بمختلف مجالاته وفي مقدمتها الدعوة إلى الله.

 من جانبه، أشاد رئيس مجلس علماء باكستان بالخدمات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لضيوف الرحمن والاستعدادات الكبيرة لموسم الحج الذي يفخر به كل مسلم ولا يملك معه إلا الدعاء لقيادة المملكة بالتوفيق والسداد.

 وأثنى على الجهود الكبيرة والمتواصلة لوزارة الشؤون الإسلامية، ممثلة في مكتب الدعوة والإرشاد في إسلام آباد في خدمة العمل الإسلامي ونشر سماحة وعظمة الإسلام وفق منهج معتدل يحارب الغلو والتطرف، مؤكداً أن ذلك ينبع من اهتمام قيادة المملكة بالعالم الإسلامي، ورسم خارطة واضحة للعمل الإسلامي المعتدل الذي يحارب الإرهاب وينشر عظمة الإسلام وسماحته.