ناشط يوجه رسالة نارية لصالح ويصف مجلس الإنقلابيين بـ"أكذوبة العصر"

أخبار محلية

صالح وفدعق
صالح وفدعق

وجه الناشط السياسي، أصيل فدعق، رسالة نارية للرئيس السابق، علي عبد الله صالح، بعد تدشينه للمجلس السياسي بمشاركة ميليشيا الحوثي، حيث وصف فدعق مجلس الانقلابيين بـ"أكذوبة العصر".

وقال الناشط السياسي في الرسالة: "ردًا على رسالة الرئيس السابق، علي عبدالله صالح، الذي يوضح فيه ويطمئن من يتكهنون بالخوف حسب قوله من (المجلس السياسي)ن الذي أعتبره مجلس أكذوبة العصر، لقد وقعت في الفخ بما يسمى بالمجلس السياسي مع مليشيات الحوثي وأصبح حزبك شريك واضح في كل الإجرام الذي يرتكبه الحوثيين وتتحمل كامل المسؤولية عن ماجرى بالوطن سابقآ ولاحقآ، ولو أننا نعلم بأنك ستقلب الطاولة عليهم وتخرجهم سحبآ بالمكر السياسي".

وتابع: "لكن كيف ترضى لحزب عريق ووسطي معتدل أن تزج به في تحالف مع مليشيات دمرت الأخضر واليابس في الوطن بإسم المجلس السياسي بمبررات (ردع العدوان وتماسك الجبهه الداخليه) عن أي ردع لعدوان جلبه لنا تحالفاتكم المشبوهة مع هذه المليشيات الكهنوتية الرجعيه كما كنت تقول".

وأضاف أصيل فدعق: "تخبط واضح في كيفية إدارة حزب المؤتمر وتحالفات مشبوهة بمجلس سياسي عبارة عن أكذوبة التاريخ الذي سيجلب لك ولحزبك الخزي والعار، وواهم من يظن أن هذا المجلس سيحكم اليمن ولايستطيع أن يحكم اليمن جنوب وشمال ماعدى شارعين بصنعاء".