الإعلاميتان القرشي والبريهي تطالبان بمستحقاتهما لدى وزارة الإعلام

أخبار محلية

اليمن العربي

وجهت الإعلامية اليمنية المعروفة، "إخلاص القرشي" رسالة إلى المسئولين في الإعلام وفي الخارجية وفي المالية بخصوص الامتناع عن صرف مستحقاتها ومستحقات زميلتها المذيعة "مها البريهي".

 

وقالت القرشي، في الرسالة التي رصدها "اليمن العربي"، اليوم الأربعاء: "رأيت أنه من الأجدى أن أكسر جدار الصمت الذي ضربته على نفسي وأنا أتجرع مرارة المعاناة مدفوعة بألم زميلتي مها البريهي".

 

ودعت القرشي باقي الزملاء والمستشارين الإعلاميين أن يخرجوا عن صمتهم "فكلنا في مركب واحد".

 

وأضافت القرشي: "يامسؤولينا المحترمين لم تتركوا لنا مساحة أو وسيلة بعد للحفاظ على الكرامة وماء الوجه، انظروا إلى الحال الذي وصلنا اليه، نطرد من بيوتنا وتتراكم الديون يوميا فوق رؤوسنا ولم نعد نجد ما نطعم به أنفسنا".

 

وتساءلت القرشي: "هل من صحوة ضمير أو أخلاق يمكن أن تحكمكم، لقد طال انتظارنا ونحن نطالبكم بحقوقنا التي هي حق مشروع بالقانون ليس لأحد كائن من كان أن يمنعه عنا أو يستقطع منه".

 

وتابعت: "أنا وزميلتي القديرة مها البريهي اسمان وشخصيتان إعلاميتان معروفتان للقاصي والداني، لنا تاريخ وطني مشرف، أفنينا أعمارنا في خدمة بلدنا، وكذلك زملاؤنا المستشارون الإعلاميون فمنهم الشاعر ومنهم الكاتب ممن لهم تاريخ مشرف أيضا.. فكيف نقابل بكل هذا الجحود والنكران؟.

 

وختمت القرشي رسالتها بالقول: "نحن نطالبكم في الأمس واليوم وغدا وفي الآتي من الأيام بصرف مستحقاتنا كاملة بدون أي نقصان وليس لديكم أي عذر، ولن نقبل مزيدا من الاستهتار بحقوقنا.