ريال مدريد لكبار أندية أوروبا: موراتا ليس للبيع

رياضة

موراتا
موراتا

أكدت صحيفة (آس) المدريدية الإسبانية الشهيرة، أن نادي ريال مدريد قرر بشكل نهائي وحاسم أن يبقى مهاجمه الدولي الإسباني ألفارو موراتا، في النادي ولن يغادر لأي مكان هذا الصيف.. لافتة إلى أن النادي أخبر وكيل أعمال اللاعب أمس بالقرار.


وذكرت الصحيفة المدريدية أن ريال مدريد قالها صريحة إن موراتا ليس للبيع وسيرفض جميع العروض التي تصل للتعاقد معه ولن يناقشها بأي حال من الأحوال مهما كانت قيمتها، واللاعب مستمر بالقلعة الملكية في المنطقة الهجومية بالموسم المقبل، ليغلق مسئولو الريال الباب في وجه فرق مثل تشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وغيرهم ممن يرغبون بشدة بالتعاقد مع ألفارو.


وكان خوانما لوبير وكيل اللاعب الدولي قد تواجد أمس في مكاتب ريال مدريد، حيث قدم للنادي المبالغ المقدمة من تشيلسي للحصول على خدمات المهاجم المميز، ومع ذلك، فإن رد مسؤولي الأبيض كان قويا بقرار نهائي لا رجعة فيه بأنه لا لبيع موراتا بأي ثمن.


ويرى ريال مدريد في ألفارو موراتا المهاجم المميز القادر على التواجد وتأكيد أهميته في المنطقة الهجومية للمدرب زين الدين زيدان بالفريق الكروي الأول في الموسم المقبل، بعدما ظهر بصورة جيدة للغاية مع يوفنتوس وكذلك عقب أدائه المثير للإعجاب في بطولة أمم أوروبا المختتمة مؤخرا بفرنسا مع المنتخب الإسباني (سجل ثلاثة أهداف في أربع مباريات )، وبالإضافة إلى ذلك فإن النادي لا يرغب في المجازفة بشكل دائم وبيعه وعدم الاستفادة منه بتشكيلته بعدما أعاد شراءه من يوفنتوس قبل بضعة أسابيع مقابل 30 مليون يورو.