«اليمن» تشارك في بطولة العالم للبلياردو بشرم الشيخ

رياضة

بلياردو - ارشيفية
بلياردو - ارشيفية

تشارك اليمن في بطولة العالم للبلياردو التي ينظمها الاتحاد المصري للبلياردو خلال الفترة من 20 الي 30 يوليو، في مدينة شرم الشيخ.

من جانبه، قال محمد حسين عبد الفتاح رئيس الاتحاد المصري لالعاب البلياردو، إن الاتحاد ينظم بطولة العالم للسنوكر فرق والكرات الست (رجال ـ سيدات ـ ماسترز)، خلال الفترة من 20 إلى 30 يوليو 2016 بمدينه شرم الشيخ في قاعة مؤتمرات أحد المنتجعات السياحية.

وأضاف أن القائمة النهائية للدول المشاركة في بطوله العالم للسنوكر وعددهم 27 دولة وهم: "أفغانستان، أستراليا، الصين، مصر، انجلترا، هونغ كونغ، الهند، إيران، العراق، الأردن، لاتفيا، ليبيا، ماليزيا، مالطا، موزامبيق، باكستان، فلسطين، قطر، روسيا، السعودية، جنوب إفريقيا، سوريا، تايلاند، الإمارات العربية المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، ويلز، اليمن".

وأشار رئيس الاتحاد إلى أنه سيتم تنظيم رحلة بحرية فى اليوم الحر لأبطال العالم والقارات المشاركيين، والحكام الدوليين وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولى ورؤساء القارات صباحا وسيتم تنظيم عرض أزياء يقوم به اللاعبين واللاعبات والحكام.

وأكد أن البطولة لدعم وتنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مدينة شرم الشيخ من جميع دول العالم، وبعث رسالة إلى العالم أجمع باستقرار المنطقة ووضعها على خرائط العالم السياحية الأمنة.

الجدير بالذكر أن بطوله العالم للسنوكر فرق والكرات الست (رجال ـ سيدات ـ ماسترز) .