لطيفة التونسية: لن أترك الدراما أبداً

ثقافة وفن

اليمن العربي

قالت المطربة التونسية لطيفة أنها لن تترك الدراما بعد نجاحها في أول ظهور تلفزيوني لها كممثلة عبر مشاركتها بطولة مسلسل "كلمة سر" الذي يعرض رمضان الحالي.



وأكدت لطيفة في حديث صحفي أنها بدأت الأتفاق وعمل تحضيرات مع المؤلف أحمد عبدالفتاح مؤلف "كلمة سر" لعمل درامي جديد لرمضان 2017، مع شركة دراما هاوس المنتجة لذات العمل.



ولفتت لطيفة الى انها:"سعيدة بالتجربة وأعطيتها كل وقتي وكل جهدي، والعمل جعلني أتخذ قرارًا بالاستمرار في الدراما ولن أتركها أبدًا، ولكني سأستفيد من أي أخطاء مرت علي، وهو وجود خطط للتسويق والإعلانات".



وحظي المسلسل والذي يعرض بصورة حصرية على قناة الحياة على متابعة جيدة، وردود فعل إيجابية بخاصة وأنها المرة الأولى للمطربة الظهور كممثلة.



وتدور احداث "كلمة سر" حول مدرّسة لغة فرنسية تعاني من مشاكل دائمة مع زوجها، الذي يشك في جميع تصرفاتها ويفسر كل تحركاتها وكلماتها تفسيرات غير منطقية بعيدة تمامًا عن الواقع، فتقرر أن تطلب منه الطلاق لعدم ثقته بها، ليزيد هذا الطلب من الأمر سوءًا، ويبدأ بمطاردتها.



وشارك لطيفة التونسية ببطولته كل من هشام سليم، وريهام عبد الغفور، حسن يوسف، إيمي، أحمد صلاح حسني، عمر حسن يوسف، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الشباب.



تلزم الإشارة إلى ان جمهور لطيفة  الاردني على موعد معها يوم 22 يوليو المقبل في حفل غنائي ضمن مشاركتها  في مهرجان جرش.