مصافي ونفط عدن تصدران بلاغ صحفي هام بشأن إستمرار مناقصتهما

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركتا مصافي عدن والنفط عدن، أن باب المنافسة على مناقصة شراء المشتقات النفطية للسوق المحلية لشهر يوليو القادم، لازال مفتوحاً بحسب الشروط التي تضمنها الإعلان الصادر عن الشركتين الأسبوع الماضي.


وأوضحت الشركتان، في بلاغ صحفي مشترك، -حصل موقع (اليمن العربي) على نسخة منه- أن المنافسة لازالت مفتوحة على شراء مادتي البنزين والديزل فقط، كون مادة المازوت المخصصة لمحطات توليد الكهرباء سيتم شراءها بالأمر المباشر بناءً على توجيهات الحكومة بهدف توفيره في أسرع وقت ممكن .. مضيفة أنه سيتم عصر اليوم فتح مظاريف عروض الشركات التي تقدمت وإختيار أفضل العروض بينها.


ودعت الشركتان، التجار المحليين المهتمين في هذا المجال، إلى إستغلال الفرصة والتقدم للمنافسة على المناقصة والحضور إلى مبنى الإدارة المركزية لشركة مصافي عدن، لشراء وثائق المناقصة .. مشيرة إلى أنه سيتم فتح مظاريف العروض المتنافسة على شراء مادتي البنزين والديزل يوم الاثنين القادم الموافق 27 / 6 / 2016م.


وأعلنت شركتا مصافي ونفط عدن عن مناقصة عامة لشراء مشتقات نفطية لشهر يوليو تشمل ستون الف طن من مادة البنزين (وقود السيارات) وثمانون الف طن من مادة الديزل وذلك لتغطية إحتياجات السوق المحلية.


واشترطت الشركتان في مناقصتهما على ضرورة أن قدم العروض بالعملة المحلية ((الريال اليمني)) وأن يقدم المتنافسين عرض سعر لمادة واحدة وأن تشمل العروض توصيل الكميات إلى مخازن شركة مصافي عدن.