عناصر القاعدة في اليمن تختبئ داخل ملابس النساء

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اشتبهت قوات الأمن المحلية في مدينة المكلا جنوب اليمن بمجموعة من عناصر تنظيم القاعدة في أحد المنازل بحي فوة، وعندما قامت القوات بمداهمة المنزل وجدت مجموعة من عناصر القاعدة جميعهم يرتدون ملابس نسائية.

 

وقال اللواء فرج سالمين البحسيني، قائد المنطقة العسكرية الثانية، وفقاً لموقع " جلف نيوز" أنه منذ أن تم تطهير المكلا من عناصر تنظيم القاعدة تم القبض على حوالي 200 شخص من عناصر التنظيم ، ويلجأ العديد منهم لتخفي داخل ملابس نسائية ويقوموا بارتداء عبائة سواداء وحجاب يغطي جميع جسمهم للمرور من ردار قوات الحكومة.

 

وأضاف قائلا" لقد قمنا بالقبض على العشرات من تنظيم القاعدة اثناء فرارهم بهذه الطريقة فنحن على مراقبة مستمرة ودائمة لهم ، لمنعهم من تنفيذ أعمالهم الشريرة ".

 

وذكر أيضا أن أهالي مدينة المكلا اصبحوا في يقظة دائمة ويقوموا سريعا بابلاغ قوات الامن عن اي تواجد لعناصر القاعدة داخل المدينة مما يساعد في القبض علي الخلايا النائمة.

 

ويذكر أن قوات الجيش بقيادة اللواء فرج البحسيني وبمساندة قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية تمكنوا في ابريل الماضي من تحرير مدينة المكلا في محافظة حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة بعد مرور عام من سيطرة التنظيم عليها.