نيمار يقترب من تمديد عقده مع برشلونة

رياضة

 نيمار
نيمار

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن اللاعب البرازيلي نيمار على وشك تمديد تعاقده مع نادي برشلونة حيث هناك اتفاق على توقيع اللاعب على عقد جديد ينتهي في يونيه2022 مع زيادة كبيرة في الراتب لكن عروض الأندية الأخرى مستمرة بشكل لا يتوقف من أجل إغراء نيمار بفكرة الرحيل وكسر تعاقده مع نادي برشلونة وهو ما خلق حالة من الشعور بالقلق داخل إدارة النادي الكتالوني غير القادرين على تقديم عروض مساوية لما تقدمه الأندية الأخرى لنيمار من الناحية المالية.


ويرحب فاجنر ريبرو وكيل أعمال نيمار بالعروض المالية الكبيرة من قبل الثلاثي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وريال مدريد لكن اللاعب البرازيلي مازال يفضل فكرة البقاء في برشلونة بجوار ليونيل ميسي ولويس سواريز.


وبدأ برشلونة السعي لإقناع نيمار بحجج أخرى ليست مادية، حيث قال مصدر مقرب من إدارة برشلونة لصحيفة "سبورت" إن :"نيمار يجب عليه أن يختار بين كسب المال وبين السعادة الذي لا يمكن أن يحصل عليها في أي مكان آخر مثل برشلونة".


وتابع"نيمار يجب أن يقرر إذا كان يريد أن يتواجد في مشروع النادي الفائز وان يصبح خليفة ميسي في المستقبل واللاعب رقم 1 في العالم أم اختيار الحصول على أموال أكثر".


وتؤكد الصحيفة الكتالونية أن المسئولين في إدارة برشلونة ليس لديهم ثقة في قوة حججهم لإقناع نيمار بالبقاء في صفوف النادي وذلك في ظل كثرة الإغراءات المالية المقدمة من أجل اللاعب الشاب وتفكير والده في الحصول على أكبر قدر من الأموال.