المقاومة: رصد 90 خرقاً ارتكبها الانقلابيون بجبهتي مأرب ونهم

أخبار محلية

اليمن العربي

رصدت مصادر المقاومة الشعبية بمحافظة مأرب، اليوم الجمعة، عبر مصادرها الميدانية، نحو 90 خرقا للهدنة ارتكبها من قبل الحوثيين وقوات صالح خلال يوم الخميس.


وبحسب مصادر "اليمن العربي"، في المقاومة الشعبية، فإن خروقات الحوثيين بجبهتي مأرب ونهم التابعة لمحافظة صنعاء بلغت - وفق المصادر- 90 خرقا منها 21 خرقا في جبهة نهم.


وتوزعت خروقات الحوثيين بنهم ما بين استقدام تعزيزات عسكرية وقصف بالكاتيوشا والهاون والمدفعية ومختلف الأسلحة استهدفت مختلف مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وسقط شهداء و جرحى خلال تلك الاستهدافات، طبقاً للمصادر.


ورصدت المقاومة، بجبهة صرواح وهيلان والمشجح 35خرقا خلال ساعات يوم الخميس توزعت بين قصف بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية وقذائف الهاون وقنص لأفراد الجيش والمقاومة الشعبية وحشد تعزيزات عسكرية الى صرواح وخلف أتياس والأشقري.


كما رصدت القوات الشرعية، 8 خروقات بالعبدية حدود مأرب البيضاء فيما رصد 14 خرقا للهدنة من قبل الحوثيين وقوات صالح بجبهة المخدرة توزعت بين القنص والقصف واستهداف مواقع الجيش والمقاومة بمختلف الأسلحة.

وفجر اليوم الجمعة سقط صاروخ كاتيوشا على مدينة مأرب أطلقه الحوثيون وقوات صالح من جبل هيلان ولم يعرف بعد ما إذا كان هناك ضحايا أم لا.